ط
أخبار النجوم

روتانا تفاجئ الساحة الغنائية بألبوم “مزح ” للنجمة أنغام

• 11/11/2020 تاريخ لن ينسى في مسيرة أنغام

• أنغام .. كالعروس تطلّ بألبوم من العيار الثقيل مع نخبة من الشعراء والملحنيين

• مهندس الكلمة الغنائية وأربابها يحضرون في عرس ألبوم من صياغة العبقري “سهم” و”صادق الشاعر
” .

كعادتها ” روتانا للصوتيات والمرئيات” تسعى دائما الى تحريك الساحة الغنائية ونثر السعادة والطرب ، تستعد حاليا ، لطرح الألبوم المنتظر للنجمة ” أنغام ” يوم غد الأربعاء 11/11/2020 .
هذا الألبوم خليجي الشكل وسعودي الهوية بعنوان “مزح” من إنتاج وتوزيع شركة روتانا ، يمتاز بزخم كبير وحشد لأفضل الشعراء وأقواهم على الإطلاق وهم نخبة أرباب الكلمة المغناة في السعودية والخليج ، إلى جانب هذا الإبداع قام  بصياغة الألحان لهذا الألبوم ملحنين مبدعين مثل : العبقري “سهم” و “صادق الشاعر ” الذين شكلا ذائقة المستمعين بقطع وجمل لحنية خاصة أخذت طابع مختلف من خلال إبداعاتهما وأعمالهما المميزة في الساحة الغنائية حاليا .
فمن حيث الكلمات يأتي الشاعر الكبير ومهندس الكلمة سمو الأمير بدر بن عبد المحسن الذي صاغ أغنية “مزح” من ألحان “صادق الشاعر” . فيما قدّم الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد “5” أعمال وهي : “أناني”، “طاولة” من ألحان “صادق الشاعر” وثلاث أعمال أخرى وهي “ثلاث حروف، آخر لقاء ، تسلم يدينه” من ألحان المبدع “سهم” .
أما الأعمال التي صاغها الشاعر الأمير سعود بن عبد الله “إسمك حبيبي ” من ألحان “صادق الشاعر، و”غريب” من ألحان “سهم ” .
كما صاغ الشاعر الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل أغنية “أدور” من ألحان “سهم”.. فيما نظم معالي المستشار تركي آل الشيخ أغنية “لايقين عليك” من ألحان “سهم”.
كذلك الشاعر ” واحد ” صاغ أغنية “لا تستغرب” من ألحان “سهم ” ، ثم تأتي الشاعرة الجادل في أغنية “ألف آسف” من ألحان “صادق الشاعر” ، كذلك يأتي الشاعر سعود البابطين الذي كتب أغنية “أبطي عليك” ألحان ” سهم ” والشاعر “قوس “في أغنية “هنا وهناك” ألحان “سهم” ، وأخيراً قدّم الشاعر فهد عافت أغنية “ظل وهجير” ألحان “صادق الشاعر” .

يحتوي الألبوم على “15 “ عمل تنوعت مابين الكلاسيكي والطرب العصري بأسلوب شبابي مفعم بالحب والرومانسية .

فيما جاءت أعمال الألبوم على النحو الآتي :

الملحن الشاعر الاغنيةم
صادق الشاعر الجادل الف أسف 1
صادق الشاعر الامير/ سعود بن عبدالله  إسمك حبيبي 2
صادق الشاعر الامير/ عبد الرحمن بن مساعد أناني3
صادق الشاعر الامير/ بدر بن عبد المحسن مزح4
سهم سعود البابطين أبطي عليك 5
صادق الشاعر فهد عافت ظل وهجير 6
صادق الشاعر الامير/ عبد الرحمن بن مساعد طاولة7
سهمالامير/ عبد الرحمن بن مساعد  ثلاث حروف8
سهمالامير/ عبد الرحمن بن مساعد أخر لقا 9
سهمالامير/ عبد الرحمن بن مساعد  تسلم يدينه 10
سهم الامير/ سعود بن محمد العبدالله الفيصل أدور11
سهم د.سعود بن عبدالله غريب 12
سهمقوسهنا وهناك 13
سهمتركي آل الشيخ لايقيين14
سهمواحدلا تستغرب 15

وقد أعدّت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، بدعم وتوجيهات الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي ، خطة زمنية لطرح هذا الألبوم بشكل متناسق مع معطيات المتلقين وذلك عبر منافذ متبعة ذات خصوصية وحصرية تامة من خلال “مواقع روتانا الالكترونية والقنوات ذات الصلة ” .
كما يجدر الذكر أنه سوف يتم بث العرض الحصريّ الأول لفيديوهات الفنانة أنغام عن لأغاني ألبومها الجديد بعنوان  ” مزح ” هذا الأربعاء 11/ 11 الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية على روتانا خليجية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى