ط
أخبار متنوعة

روتانا ومركز عبدالله الرويشد يقدمان 5 حفلات قوية بتوقيع 10 مطربين


نجاح “فبراير الكويت 2018” يسبق انطلاقته ، وسالم الهندي يعلن جدوله وأسماء نجومه

بعد النجاح المبهر الذي حققته العام الماضي حفلات مهرجان “فبراير الكويت” ، التي تنظمها وتشرف عليها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، بالتعاون مع مركز عبدالله الرويشد في دولة الكويت ، والتي لا تزال أصداءها حاضرة حتى الآن ، تعود في 2018 حفلات “فبراير الكويت” ، أكثر حماساً وطلباً وتفاعلاً ، من جانب الجمهور الكويتي والخليجي والعربي ، الذي يحضر هذه السهرات الغنائية ، ولا أدل على نجاح “فبراير الكويت” قبل انطلاقته ، انه بمجرد ان تم فتح منافذ تذاكر حفلات هذا العام مؤخراً ، والبالغ عددها خمس حفلات ، حتى نفذت التذاكر خلال ساعات قليلة ، ما يؤكد ان برمجتها جاءت متوازية مع رغبة الجمهور وتطلعاته في ملاقاة المطربين الذين وقع عليهم الاختيار ، وهم كما كشف الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا : فنان العرب محمد عبده ، عبدالله الرويشد ، أنغام ، ماجد المهندس ، شيرين عبدالوهاب ، حسين الجسمي ، نبيل شعيل ، نوال الكويتية ، أصالة نصري ومطرف المطرف ، ويجمع هؤلاء النجوم ما بين جيلين مخضرمين وشباب ، متسلحين بالخبرة والتجربة ، الصوت الجميل والأداء المرهف الحس ، وأهم من ذلك كله مشوار من الحب والعطاء والتقدير والإحترام ، وسينير هؤلاء النجوم سماء الكويت في سهرات طربية ، تستمر من مطلع شهر فبراير وحتى منتصفه ، بمعدل حفلين أسبوعياً يومي الخميس والجمعة ، عدا الأسبوع الثالث من فبراير ، حيث سيقام حفل واحد يوم الخميس ، هو بمثابة مسك الختام ، وتقام هذه الحفلات في المسرح الكبير بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت ، هذا الصرح المعماري والفني والثقافي الرائع .
أما جدول حفلات “فبراير الكويت” فهو كالتالي : يوم الخميس 1 فبراير حسين الجسمي ومطرف المطرف ، يوم الجمعة 2 فبراير شيرين ونوال الكويتية ، يوم الخميس 8 فبراير عبدالله الرويشد وأصالة نصري ، يوم الجمعة 9 فبراير ماجد المهندس ونبيل شعيل ، ويوم الخميس 15 فبراير محمد عبده وأنغام ، ليكررا بذلك الفرحة التي زرعاها عند الجمهور الكويتي ، عندما اجتمع فنان العرب مع أنغام سوياً في حفل مشترك شهدته “فبراير الكويت” ، قبل عامين .
وسيرافق النجوم العشرة فرق موسيقية ضخمة ، لتتوازى مع المكان والحدث ، وفي حين سيقود المايسترو وليد فايد الفرقة الموسيقية لفرقتي حسين الجسمي وأصالة ، ويتولى المايسترو مدحت خميس قيادة الفرقة الموسيقية للمطربين ماجد المهندس ونبيل شعيل وشيرين عبدالوهاب ، أما المايسترو هاني فرحات سيقود الفرقة الموسيقية المصاحبة لبقية المطربين .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى