أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

زبير .. أول جزائري يظفر بلقب أفضل ممثل في “أراب كاستينغ”

Share Button

من مكتب الجزائر براضية منال

لأول مرة في تاريخ برامج الهواة الفنية العربية ..
هكذا ، فاز الممثل الجزائري مع المغربية جيهان خليل بعقد تمثيل تسلماه على الهواء مباشرة من طرف المنتج إياد نجار صاحب شركة “كلاكيت” للإنتاج الفني حيث سيكون زبير بطلا لمسلسل “جيران” أمام كبار نجوم الوطن العربي .
دوّت “وان.. تو.. ثري فيفا لالجيري” بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد الفوز المُستحق الذي أحرزه زبير بحصوله على نسبة تصويت بلغت 82 بالمائة خلال نهائيات “أراب كاستينغ” فيما حصلت المتسابقة الجزائرية الثانية في البرنامج سهيلة معلم على 76 بالمائة لتحل الثانية في الترتيب بعد صاحبة اللقب في فئة البنات .
وعليه أعلن مالك شركة “كلاكيت” عن ظفر زبير بلحُر بعقد بطولة مسلسل بعنوان “جيران” يقع في 200 حلقة سيبدأ تصويره في الفاتح مارس 2016 فيما أوكلت الشركة إلى المغربية جيهان خليل البطولة النسائية لمسلسل “الحرملك” علما أنه سيتم توزيع أدوار مهمة في العملين على المشتركين الستة الذين بلغوا نهائيات البرنامج على رأسهم سهيلة معلم .
واحتل زبير بعد إعلان فوزه باللقب “الترند” الجزائر خاصة بعد تهاطل كلمات التبريك عليه واحتلال صوره مواقع التواصل الاجتماعي. علما أنه وقبل بث الحلقة النهائية للبرنامج بأيام غزت “الفيديوهات” و”الهاشتغات” الداعية إلى التصويت لزبير وسهيلة المواقع الاجتماعية وتلخص دعم الجمهور في حملات وتعليقات من نوع: “رانا قاع معاكم”.. “زبير وسهيلة GO”.. “زوبير بلحُر شرّف وهران وشرّف الجزائر”.. “سهيلة أنت نجمة البرنامج بلا منازع”.. و”أيها الجمهور الجزائري عليك أن تقف وقفة رجل واحد مع سهيلة وزبير”.
ويُعد إحراز زبير للقب البرنامج بمثابة السابقة الأولى من نوعها في تاريخ مسابقات المواهب الفنية العربية خاصة أن الفوز هنا هو رد اعتبار لكل موهبة جزائرية ظلمت في مثل هذه البرامج إما لشح التصويت أو لظلم التقييم من طرف لجنة التحكيم.
الجدير ذكره أن زبير وسهيلة قدما خلال الحلقة النهائية من “أراب كاستينغ” مشهدا مشتركا بعنوان “مكاني” رفعا من خلاله سقف المنافسة وكان لافتا تمثيلهما للمشهد باللهجة الجزائرية التي لم تقف حجر عثرة أمام لجنة الحكم في الإشادة بقوة ما قدماه في رمزية لما يعانيه أبناء الشوارع.. فألف مبروك لابن الجزائر زبير ولسهيلة أيضا .12375963_879313252176934_4201649811874284424_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/12/20 6:31م تعليق 0 272

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك