ط
حوادث

سائق يخطف ثلاث اطفال لرغبته فى تربيتهم

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سائق سيارة نقل، تبين من التحريات أنه استدرج 3 أطفال أعمار «3، 5، 11 عامًا»، ووضعهم داخل سيارته النقل بمنطقة المقطم.

وبمباشرة التحقيقات معه اعترف بأنه استدرجهم لتربيتهم بعد انفصاله عن زوجته التي أخذت أطفاله معها كي يعوضوه غيابهم، وتحرر محضر واتهمته أسر الأطفال باختطافهم.

صورة تعبيرية

وتلقى قسم شرطة الجمالية إخطارًا من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين مشيخة الأزهر دائرة القسم بحضور «عصام ع – سائق» وبصحبته 3 أطفال، هم كل من «محمد ا ع ا س» 3 سنوات و«مصطفي س»، 11 سنة و«أحمد س»، 5 سنوات وقرر أنه عثر عليهم بمنطقة المقطم، فأخطر اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذي كلف مساعده اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل فريق والتحري وجمع المعلومات، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وتمكنوا من ضبط السائق، وبمناقشته اعترف بقيامه باستدراج الأطفال من منطقة المقطم حال قيامهم باللهو أمام مسكنهم وتمكن من خطفهم لرغبته في تربيتهم نظرًا لانفصاله عن زوجته وقيامهما باصطحاب أطفاله ومنعه من رؤيتهم.

وجرى التوصل لأسر الأطفال وحضروا إلى القسم واتهموا السائق باختطافهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى