أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

سحب فيلمى خانة اليك و بتوقيت القاهرة من السينمات

Share Button

أمنية محمود

قررت شركة “إيمدج” للإنتاج الإعلامي سحب فيلميها “خانة اليك” و”بتوقبت القاهرة” من المشاركة في مهرجان مسقط السينمائي، وذلك لسوء التنظيم وعدم احترام إدارة المهرجان للشركة وفريق العمل .

وحسب بيان إعلامي وصل لموقع السينما.كوم فأن الشركة أرسلت إنذارًا رسميًا للمهرجان، تُعلم إدارته فيه بالانسحاب من الفعاليات، وحذرت من عرض أي من الفيلمين بأي شكل من الأشكال .

“بتوقيت القاهرة” من بطولة الفنان الكبيرنور الشريف وميرفت أمين وسمير صبرى ودرة وكريم قاسم وأيتن عامر وشريف رمزى، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس .

اما فيلم “خانة اليك” فيقوم ببطولته محمد فراج ومحمد شاهين وعمر السعيد ونبيل عيسى ورامز امير وأمينة خليل وأشرف ذكى، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج أمير رمسيس .

جدير بالذكر أن هذه ليست السابقة الأولى لإدارة مهرجان مسقط السينمائي مع الأفلام المصرية، إذ قامت برفض الفيلم المصري “قبل زحمة الصيف ” للمخرج محمد خان، بحجة أن الرقابة الحكومية رأت أن الفيلم به مشاهد غير ملائمة للمهرجان، ورفض المخرج الكبير محمد خان الطريقة التي رُفض بها الفيلم ورأى أنها إهانة شخصية له، وخاصة أن المهرجان هو من طلب الفيلم، وأنه من المؤكد أن أحد مندوبي المهرجان رأى الفيلم بمهرجان دبي، وأشاد خان بالشركة الموزعة للفيلم حيث سحبت كل الأفلام العربية المسئولة عن توزيعها من المهرجان، وطالب وقتها كل الشركات المصرية بالسير على خطاها .

وتنطلق غدًا الاثنين الدورة الـ9 من مهرجان مسقط السينمائي، وقد اختارت إدارة المهرجان من بين 120 فيلما تقدمت للمشاركة من 25 دولة 36 فيلمًا تشمل 12 فيلما قصيرًا و12 فيلمًا روائيا طويلا و12 فيلما تسجيليا منها 20 فيلما عمانيا .khanet.elyak_

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/03/20 8:39م تعليق 0 78

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك