ط
هنا الجزائر

سفير الصورة الفوتوغرافية بالجزائر المصور الجزائري رفيق كحالي يفوز بلقب عالمي في التصوير الفوتوغرافي


مكتب الجزائر/ دليلة بودوح
في خرجة أخرى من خرجات الإبداع و التتويج المتواصل لإبن مدينة المسيلة المصور المعروف رفيق كحالي تمكن هذا المحترف من الحصول وبجدارة على لقب عالمي في التصوير الفوتوغرافي من الإتحاد العالمي للمصورين ويعتبر هذا الاتحاد من أكبر الاتحادات العالمية في مجال التصوير الفوتوغرافي للحصول على اللقب وهي كالرتب العسكرية لأنها تحدد مكانة المصور بين أقرانه ولاتمنح إلا ضمن شروط معينة منها تشكل لجنة دولية ولاختيارك يجب أن تكون لديك أحسن الأعمال الفوتوغرافية ذات مستوى عالي والحصول عليها يتطلب جهدا كبيرا ومثابرة في العمل في مجال التصوير الفوتوغرافي . وهو أول مصور جزائري يفوز بلقب عالمي في التصوير الفوتوغرافي و أول جزائري يفوز بمثل هذا اللقب.
رفيق كحالي من مواليد 02/10/19766 بالمسيلة ومصور فوتوغرافي محترف ورئيس جمعية المسيلة لفن التصوير الفوتوغرافي ومنسق دولي لجمعية زميل الصورة بالولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر وممثل الاتحاد العالمي للمصوريين الدولي بالحزائر و محكم دولي في التصوير الفوتوغرافي ولديه عضويات من أكبر الإتحادات العالمية في التصوير الفوتوغرافي منها: GPU – FIAP – PSA – ICS – RPC .– WPG – SILLE ويعتبر الجزائري الوحيد المتحصل على هاته العضويات الدولية ولديه عدة جوائز دولية فاز مؤخر بها في أكبر المسابقات الدولية وتحصل على شهادات فخرية وديبلومات التصوير من المسابقات وحصل على ديبلوم في التصوير الرقمي من الولايات المتحدة الأمريكية كما هو معروف عالميا في وسط الفن الفوتوغرافي ويعتبر هو سفير الصورة الفوتوغرافية بالجزائر حيث جاب بها العالم ومثل الجزائر في المحافل الدولية الكبرى منها : دبي . الكويت . مصر . المغرب . تونس . تركيا . العراق . ويعتبر المصور رفيق كحالي من أنشط المصورين الفوتوغرافيين في الجزائر.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى