ط
أخبار متنوعة

سلطانة النغم .. أنغام تتألق  بحفل جماهيري ضخم في  “تونس”

 

 شريف عبد ربه

تألقت نجمة مصر الأولى أنغام في أحياء حفل ختام المهرجان التونسي “صفاقس عاصمة الثقافة العربية”وسط  أكثر من 50 ألف من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية وهو ما يعد تمثيل مشرف للفن المصري.

تواجدت أنغام بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم وارتدت أنغام فستان أخضر خطف الأنظار والذي جاء مواكبًا لشعار “تونس الخضراء” لتصعد المسرح بجوار فقرتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي حيث أشعلت الحفل بالعديد من أغانيها المتميزة منها “عمرى معاك”، “أهى جت” ،”بين البينين”، “اتجاه واحد”،” أكتب لك تعهد”.. وغيرها ممن تفاعل حصدت صيحات وهتافات الاعجاب التي لم تنقطع طوال فقرتها والتي تخللها قيام وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين بتكريمها كأفضل مطربة عربية.

 

كانت فعاليات مهرجان صفاقس للشعر العربي، قد انطلقت بعدد من وينظم المهرجان من قبل الهيئة التنفيذية لصفاقس عاصمة الثقافة العربية، وبمشاركة نخبة من الشعراء التونسيين والعرب من بينهم الشاعر أدونيس والشاعر أحمد عبد المعطي حجازي.

وكان وزير الثقافة حلمي النمنم، قد غادر مطار القاهرة الدولي، أمس متوجهًا إلى تونس لحضور حفل ختام المهرجان واستلام شعلة “الأقصر عاصمة الثقافة العربية”، والتقى وزير الثقافة على هامش مشاركته بوزير الشئون الثقافية التونسي محمد زين العابدين، ود.عبد الله حمد محارب المدير العام للألكسو.

 

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى