أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

سلوى خطاب وتفاصيل الشخصيات الى تقدمها رمضان المقبل

Share Button

أمنية محمود

أعربت الفنانة سلوى خطاب عن سعادتها بخوض سباق الدراما الرمضانية لهذا العام بالمشاركة في مسلسلي”أزمة نسب” و”لغز ميكي”، مشيرة إلى أن إطلالتها هذا العام ستكون مختلفة تماما عن الأدوار التي جسدتها من قبل من خلال دورها في المسلسلين .

ووصفت سلوى خطاب مسلسل “أزمة نسب” بأنه عمل درامي متكامل يقدم نماذج إيجابية وأخرى سلبية في العلاقات بين الناس من خلال عدد من الشخصيات بمعالجة جديدة ومختلفة،كما يبرز الصراع بين الطبقات في المجتمع،ومحاولات كل فرد تحقيق أطماع أو أحلام معينة بكافة الطرق .

وأشارت إلى أنها بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل “أزمة نسب” منذ 15 يوما، وتواصل حاليا باقي مشاهدها،حيث تجسد خلال أحداثه شخصية “اقتدار” والدة النجمة زينة،لافتة إلى أنها ستبدأ بعد انتهائها من العمل تصوير أول مشاهدها في مسلسل “لغز ميكي”.

“أزمة نسب” تأليف محمد صلاح العزب،وإنتاج محمود شميس، وإخراج سعيد حامد،وبطولة زينة،محمود عبد المغني،وليد فواز،سلوى خطاب،ريم البارودى،نسرين أمين،المطربة بوسي، محمد أنور،تامر يسرى،راندا البحيرى،أحمد صيام،حجاج عبد العظيم،دعاء طعيمة،محمد عامر،رنا سماحة،ياسر فرج،ندى عادل ومصطفى محمود شميس .

وأوضحت سلوى أن مسلسل “لغز ميكي” تدور أحداثه في إطار العديد من المواقف القائمة على كوميديا الموقف،من خلال عدد من النماذج الإنسانية بكل جوانبها،مشيرة إلى أنها تجسد خلال أحداث العمل”خالة” إيمي سمير غانم .

“لغز ميكي” تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف،وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال،وإخراج أحمد الجندي،وبطولة دينا سمير غانم،وشقيقتها إيمى،سلوى خطاب،بيومي فؤاد،محمد سلام ومصطفى خاطر،إلى جانب مجموعة من النجوم التي ستظهر كضيوف شرف ضمن أحداث المسلسل مثل كل من الفنانين دلال عبد العزيز،حكيم وشيكو .سلوى-خطاب-2

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/03/15 6:39م تعليق 0 91

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك