ط
أخبار متنوعة

سمير غانم يدعم ريم التوني في برنامج الملكة

سمير غانم
وليد شفيق
في لفتة جميلة منه يخرج عن صمته و يظهر في تصوير فيديو حصري لبرنامج الملكة و هو يقول ( أنا أدعم مبادرة ” إيد وحدة ” لـ ريم التوني المشاركة في برنامج الملكة ) هذا ما قاله نجم الكوميديا المصري سمير غانم وهو يعلن عن دعمه للمشاركة ريم التوني صاحبة مبادرة إيد وحدة حيث تشارك ريم التوني مع أربع مشاركات من مصر في المنافسة على لقب الملكة .. ملكة المسؤولية الاجتماعية .
و في السياق نفسه يلاحظ المتابعون لبرنامج الملكة تفاعلاً إيجابياً كبيراً من قبل النجوم و الفنانين و شخصيات الوسط الفني و الإجتماعي من مختلف أقطار الوطن العربي و هم يقدمون الدعم للمشاركات في برنامج الملكة و دعمهم للفكرة الفريدة للبرنامج و القائمة على التنافس في ابتكار و تنفيذ مبادرات إجتماعية و إنسانية لخدمة المجتمع المدني .
و الجدير بالذكر أن برنامج الملكة الذي أطلقته حملة المرأة العربية في مونديال القاهرة للأعمال الفنية عام 2014 هو من فكرة الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب و سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين.
و في تصريح صحفي للدكتور مصطفى سلامة الامين العام لإتحاد المنتجين العرب و رئيس برنامج الملكة جاء فيه : إن برنامج الملكة الذي أطلقناه منذ أكثر من سنتين وعملنا عليه مع كافة الشركات سيصبح حقيقة ساطعة كالشمس بأننا نمتلك صناعة إعلام هادف يليق بنا ويدفعنا إلى الأمام في جو من المسابقة الشريفة ستخضع أكثر من ألف فتاة وإمرأة إلى إختبار حقيقي كيف يمكننا أن نخدم المجتمع، كيف يمكننا أن نصنع مبادرات تكون هي الدواء لكل عللنا الإجتماعية والثقافية والفكرية، إننا ومن خلال برنامج الملكة نصنع جيلا واعياً يدرك معنى الإعلام التنموي، جيلاً يدرك معنى المسؤولية الإجتماعية،،، و إن الملكة هو البرنامج التلفزيوني الذي سيسبق كل المقاييس التي عهدناها في البرامج التقليدية،،، و بإنطلاقته سيكون المتلقي العربي أمام شكل جديد من البرامج التي ستصنع الفرق.
و قد إنطلقت المرحلة الأولى من برنامج الملكة منذ منتصف شهر إبريل الماضي حيث عرض 40 مبادرة من 40 فتاة وإمرأة عربية مشاركة من 18 دولة عربية و كان العرض على مدار 21 حلقة أسبوعية في بث عربي مشترك و لا زال عرض حلقاته مستمراً على أكثر من 50 فضائية عربية. و من المقرر أن تنطلق المرحلة الثانية من البرنامج بعد إجازة عيد الفطر السعيد مباشرة حيث تجري الآن تحضيرات واسعة على مدار الساعة لتصوير المرحلة الثانية من المنافسة و هي مرحلة القصر الملكي و التي ستليها مرحلة الكرسي الملكي و هي المرحلة النهائية لإختيار الفائزة بلقب الملكة و إختيار وصفتين للملكة

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى