ط
أخبار عالمية

سيدة تفاجأ بثعلب داخل خزانة ملابسها

واجهت سيدة موقفًا غريبًا من نوعه لدرجة أنه يكاد لا يُصدق، حيث اكتشفت وجود “ثعلب” مختبئًا داخل خزانة غرفة نومها، بعد أن تمكن من التسلل بشكل ما إلى شقتها، على الرغم من أنها توجد في الطابق الثاني.

وأصيبت هذه السيدة “كلودي دابكوفيتش” بالذعر ولم تكن تدري ما يتوجب عليها فعله في البداية بعد أن وجدت الثعلب مختبئًا بين أغراضها داخل خزانة ملابسها بشقتها في ضاحية “داجنهام”، شرق العاصمة البريطانية “لندن”، وذلك في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية حول الواقعة بأن عضوًا في جمعية لحماية الحيوانات، ويُدعى “ميتشل سميث”، قد تمكن من الإمساك بالثعلب وإخراجه من الشقة، ومن ثم إطلاقه بعيدًا عن المنطقة السكنية.

ونقلت “ديلي ميل” عن “سميث” قوله إنه كان من الصعب رؤية الثعلب في البداية، خاصة وأنه مختبئًا في الجزء الخلفي من خزانة الملابس خلف بعض الحقائب.

وتابع أنه يعتقد أن الثعلب قد دخل إلى المبنى السكني في الأساس هربًا من الأمطار، وانتهى به الحال بشكل ما في الطابق الثاني للمبنى وفي هذه الشقة تحديدًا، لكن لحسن الحظ فإن مالكتها لم تتعرض للأذى جراء ما حدث، وانتهى الأمر بسلام.

ثعلب يتسلل إلى شقة سكنية بالطابق الثاني ويختبئ في أغرب مكان.. شاهد
ثعلب يتسلل إلى شقة سكنية بالطابق الثاني ويختبئ في أغرب مكان.. شاهد

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى