ط
أخبار عالمية

سيدة يلدغها ثعبان خرج من قاعدة التواليت

تعرضت سيدة لتجربة سيئة للغاية، فقد لدغها ثعبان يبلغ طوله 7 أقدام  بينما كانت تستخدم المرحاض في تايلاند وتم نقلها إلى المستشفى وهي تعاني من ألم شديد.
كانت “بونسونغ بلايكاو” صاحبة الـ 54 عامًا، على وشك الانتهاء من استخدام المرحاض في منزلها في مدينة “ساموت براكان” وسط تايلاند، عندما شعرت بألم شديد، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. 
تدفق الدم من خلال ساقيها وملابسها الداخلية قبل أن يعضها الثعبان مرة أخرى على إصبعها، سحبت الثعبان من بين أصابعها وخرجت من المرحاض وهي تصرخ طلبًا للمساعدة.
اقرأ أيضًا: 
أغلق زوجها باب الحمام واتصل برجال إنقاذ الحيوانات الذين وصلوا مع المسعفين وقدموا لها الإسعافات الأولية بعد فحص جروحها قبل نقلها إلى المستشفى.
وقالت السيدة “بليكاو” متحدثة في المستشفى، إنها انتهت لتوها من قضاء حاجتها عندما لدغها الثعبان، وأضافت: “لم أر الثعبان يختبئ داخل الوعاء”، وتم السماح للسيدة “بليكاو” بالعودة إلى المنزل بعد إجراء فحص طبي لأن الثعبان لم يكن سامًا.
أعطيت مضادات حيوية لأي عدوى محتملة من أسنان الثعبان، فيما تم الاستيلاء على الثعبان من قبل رجال إنقاذ الحيوانات وضعوا الحيوان البري على كيس وأخذوه معهم ليتم إطلاق سراحهم في البرية لاحقًا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى