ط
رياضه

سيف زاهر . محمد الشناوى رفض عرضا بثلاث اضعاف مرتبه فى الأهلى ولكنه رفض حبا فى جماهير الأهلى

فجر الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج ملعب أون تايم عبر شاشة أون تايم سبورت 1، مفاجأة من العيار الثقيل، عن محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأوضح سيف زاهر،  أن محمد الشناوي، الأهلي تلقى عرضا رسميا قبل تجديد عقده بثلاث أضعاف ما يتقاضاه مع الفريق الأحمر.

وقال زاهر:” الشناوي تلقى عرضا مغريا للغاية، ورفض العرض حبا في جماهير الأهلي، واعتذر للنادي الذي طلب ضمه رسميًا، وأكد أنه لن يرحل عن النادي مطلقا بسبب حب جمهور القلعة الحمراء رسميا”.

وواصل:” العرض كان منذ 20 يومًا، كان بالفعل عرضًا تاريخيًا للتعاقد مع حارس مرمى الأهلي، عن طريق أحد الوكلاء، ولن أذكـر اسم النادي الذي طلب ضمه”.

وأكد زاهر، أن الشناوي طموحاته فقط الاحتراف الأوروبي، عن طريق النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن اللاعب رفض الرحيل من أجل حب جمهور الأهلي، وأشار إلى أن الأموال ليست أولوية بالنسبة لي.

وأشار سيف زاهر، إلى أنه لم يكن سيقول تلك الواقعة، ولكن الأحداث حاليًا فرضت عليه ذلك، للتأكيد على حب الشناوي للأهلي ورفضه الإغراءات العديدة التي تعرض لها”.

وكان الأهلي قد أعلن بشكل رسمي عن تجديد عقد محمد الشناوي لمدة خمس سنوات مقبلة، حيث يعتبر أحد قادة الفريق الأحمر، وسيتقلد شارة القيادة في الموسم الجديد، بعد رحيل أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشو

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى