أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

سيلينا جوميز مصابة بمرض الذئبة وليست مدمنة

Share Button

كتبت / أمنية محمود فهمى
أعلنت المغنية الأمريكية الشابة سيلينا جوميز أنها مصابة بمرض الذئبة، الذي يصيب جهاز المناعة بالجسم وأنه ينحصر الآن بعد خضوعها للعلاج الكيميائي.

وأكدت جوميز أن إصابتها بهذا المرض كان سببا في إلغاء حفلاتها الختامية في جولتها الفنية عام 2013، والتي كان مقررا إحيائها في روسيا واستراليا.

وأشارت المغنية، البالغة من العمر 23 عاما، في لقاء صحفي، إلى أنها أرادت تكذيب الشائعات التي طالتها آنذاك بشأن وقوعها في براثن الإدمان أو مرورها بمشكلات نتيجة انفصالها عن نجم البوب جاستن بيبر، بعد دخولها مصحة علاجية في أريزونا.

وأضافت  إنها تحافظ على صحتها في الوقت الراهن باعتماد “نظام غذائي والأدوية” مع إحاطة نفسها بالصدقاء الذين يدعمونها. كما تستعد لطرح ألبومها الجديد ” ريفايفل” بالأسواق هذا الأسبوع.

يذكر أن سيلينا جوميز بدأت كممثلة في قناة “ديزني تشانيل” خلال فترة مراهقتها بمسلسل “ذي ويزردز اوف وافرلي بليس” قبل أن تبدأ مشوارها الموسيقي بأغان مثل “لاف يو لايك إيه لاف سونج”.selena-gomez

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/10/10 3:01م تعليق 0 232

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك