ط
أخبار متنوعة

شاهد الفيديو الذى تسعى جماعة الإخمان لحذفه بأى شكل

أذاع الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، مقطع فيديو للداعية الإماراتيوسيم يوسف، يتحدث فيه عن جماعة الإخوان الإرهابية، التي تسعى لحذف هذا الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الجندى، خلال حلقة برنامجه “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الأحد، أن حديث الداعية الإماراتي وسيم يوسف عن الإخوان ووصفهم بالخوارج تأصيل علمى متوازن، مشيرًا إلى أن حديث وسيم يوسف فى منتهى الأهمية والإخوان يسعون لحذف الفيديو.

وكان الداعية الإماراتي، وسيم يوسف، ذكر أن الإخوان هم خوارج هذا العصر، وبدأوا بفكرة ويتحدثون عن العدل يحسنون القيل ولا يحسنون الفعل، مثلما قال عنهم النبى محمد صلى الله عليه وسلم.

وتابع وسيم يوسف : إن فكرة الإخوان تحولت إلى حمل السلاح، ولا يسلم أحد منهم حتى حكام العرب، حتى ولو جعلوا لهم البحر ذهبا سيقولون لهم اعدلوا، مشيرا إلى أنه لو تم تتبع كل التنظيمات الإرهابية سنجد أن كل مراجعهم كل كتب الإخوان منهم سيد قطب.

Video Player

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى