ط
الشعر والأدب

شاهد كيف احتفل مصطفى خاطر بليلة الحنة وسط اهله وجيرانه بالخصوص

 

 

 

شريف عبد ربه

أحتفل مساء أمس، الفنان الشاب مصطفي خاطر بـ “حنته” بمنطقة الخصوص وسط أصدقائه وأهله والجمهور واستقبل عدد من أهالي منطقة المطرية مسقط رأسه ، وذلك استعدادا لحفل زفاف الذي سيقام الاسبوع المقبل.

أحيا ” شحته كاريكا ” و “الدخلاوية” الاحتفال بعدد من أغانيهم التي تفاعل معها الحاضرين “أسود الأرض” ، “فرتكه فرتكه”، “عم شكشك” وغيرم من الأغاني التي اشعلت الشارع  ب رقص شباب المنطقه.

وألتقط الحضور عدد كبير من الصور من “خاطر” في منزله، ومع نجوم “مسرح مصر”، وقاموا بنشرها علي مواقع لتواصل الأجتماعى المختلفة، معبرين عن سعادتهم بحضور الأحتفال، وعن بساطة وتواضع “خاطر”.

وشهد الإحتفال حضور اصدقائه في مسرح مصر.

والجدير بالذكر أن آخر أعماله مسلسل هربانه منها إمام ياسمين عبدالعزيز، لطفي لبيب، إيمان السيد، انتصار، عمر السعيد. انتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، اخراج معتز التوني.

كما يعرض له قريبا فيلم “طلق صناعي ” بدور العرض بطوله حوريه فرغلي وماجد الكدواني ومصطفي خاطر بالاضافه الي مجموعه كبيره من النجوم.  ومن إخراج خالد دياب و إنتاج شركة دولار.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى