ط
رياضه

زكى عبد الفتاح يحذر الأهلى من هذا اللاعب .يسجل من ربع فرصة

عدد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي مزايا فريق تيجيرس أونال المسكيكي المُحتمل أن يواجه الأهلي في كأس العالم للأندية.

وتأهل الأهلي إلى كأس العالم للأندية بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة تاريخيًا إثر الفوز على الزمالك بهدفين لهدف في نهائي البطولة نهاية شهر نوفمبر الماضي.

وسيرافق الأهلي في كأس العالم للأندية فرق الدحيل القطري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي وتيجيرس أونال وبايرن ميونخ الألماني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بجانب ممثل أمريكا الجنوبية.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :”هذا الفريق يمتلك خبرات كبيرة بين صفوفه لاعبيه، وأيضًا لديهم مهاجم فرنسي جينياك رقم (10)، هو لاعب جيد للغاية”.

وأضاف :”هذا اللاعب بإمكانه تسجيل هدف من ربع فرصة، ليس من نصف فرصة بل من ربع، وهو هداف الدوري المكسيكي. وأيضًا لديهم الجناح الأيسر لاعب مميز ويذكرني بشيكابالا”.

وواصل مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأسبق قائلًا :”حارس مرماهم جوزمان ممتاز، لديه ثقة كبيرة في نفسه، وأحيانًا تنقلت إلى ثقة زائدة عن اللزوم قد تكلفه، ولكنه سيعجب من يراه”.

وأتم زكي عبد الفتاح :”ستكون مباراة صعبة للغاية إن تقابلوا مع الأهلي، فهم فريق منظم للغاية، ومدربهم برازيلي ومستواه جيد للغاية، ويعمل في الدوري المكسيكي منذ 25 عامًا”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى