ط
أخبار متنوعة

شعبان عبد الرحيم لمفتاح الحياة : صوتى مش حلو وعنيا مش خضرا بس الناس بتحبني

شعبان عبد الرحيم يهدى ابن الإعلامية إيمان عز الدين أغنية ويهديها “عقد” .

سامح على
قال المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم ، أن كثير من الأزمات الموجودة سببها الإعلاميين ، بسبب تكرار عرضهم للأزمات والمشاكل ، دون أن يجدوا شيئا جديدا يعرضوه أو يتحدثوا عنه ، وقال أن كثير من الإعلاميين في مصر محترمين ، ولكن في النهاية كل إعلامي “عارف نفسه” .
وأضاف عبد الرحيم في برنامج “مفتاح الحياة” مع الإعلامية إيمان عز الدين على قناة الحياة 2 أن الأغنية الخاصة بالإعلام والصحافة غير موجهة لأحد بعينيه ، قائلا “في مصريين جدعان كثير ، ولكن الوقت اللى احنا فيه بيغير الناس”.
وقال عبد الرحيم : “القبول من عند الله ” ، حتى الإعلاميين والشيوخ الذين يقرأون القرآن ، فهناك إعلامي لا يحب المشاهد متابعته ، في الوقت الذى يحظى بمتابعة أخرين .
وقال عبد الرحيم “بغني من 30 سنة ، والناس كلها بتحبني ، مع انى صوتي مش حلو أو ولا شعري أصفر أن عيني خضرا، ومابغنيش للحب ”
وأكد شعبان أنه في بعض الأفراح يتفاجئ برقص العروسان على أغنية “بكره اسرائيل” ، لأن جميع الناس تحبها رغم أن جزء منها يقول “انشالله أموت قتيل أو اخش المعتقل”
كما قام عبد الرحيم بغناء أغنية احتفالا بعيد ميلاد عمر ، نجل الإعلامية إيمان عز الدين ، كما أهدى عبد الرحيم إيمان “عقد” من اللون الأزرق ، قائلا لها “علشان تعرفي تشتغلي ف الأزرق”.
وتابع شعبان : بعد سقوط الطائرة قمت بغناء أغنية عن الحادث ، مشيرا إلى أن ما يحدث حاليا لمصر يسيء لها ، وهي حركة “مقصودة من ناس مش كويسة” ، “فأردوغان قريب أوباما” ، ورئيس أمريكا يدخل أفراح “مش معزوم فيها” ، أما قطر فكثير منها أصدقائي ، ودائما يكلموني ، فالشعب القطرى ليس له ذنب ، فيما تفعله الحكومة ، الحل الوحيد لهذه الدول “زلزال”
وأضاف : بحب أسمع “جورج وسوف” ، كما قام سيد نجل شعبان عبد الرحيم بغناء إحدى أغنيات جورج وسوف ، وهو ما جعل شعبان عبد الرحيم يبكى قائلا : تذكرت زوجتى ، وبحب الواد سيد أوي .176879_0_20150517154014

زر الذهاب إلى الأعلى