ط
أخبار متنوعة

شهيرة غاضبة من نشر صورها بدون حجاب

كتب – هشام مروان

تسببت خبيرة التجميل راندا عبد السلام في إثارة عاصفة من الغضب على الفنانة المعتزلة شهيرة، بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، صورة للفنانة القديرة من دون حجاب، ويقوم أحد الرجال بتصفيف شعرها، وهو ما أعتبره الجمهور إعلانًا عن عودة الفنانة المعتزلة لرحلة الفن، لتبدأ مسيرة انتقادات لم تتوقف، إلّا مع تعليق أكد غضب شهيرة من نشر الصورة، وأنها مازالت تحتفظ بغطاء الرأس، ونزعته فقط داخل مركز التجميل.

خبيرة التجميل راندا عبد السلام نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، بصحبة شهيرة، معلّقة: شهيرة القمر بموت فيها من صغري، بحبك أووووي إنتِ الرقة كلها، وانهالت التعليقات الغاضبة من قبل جمهور شهيرة، بسبب قيامها بخلع الحجاب بعد كل هذه السنوات من ارتدائه والاعتزال، إذ علّقت فتاة: “هيّ دي كمان قلعت الحجاب مفيش واحدة فيهم لبسته وفضلت مكمّلة، سبحان الله ربنا يهدينا ويهديهم جميعًا”.


وعلقت أخرى: قلعت الحجاب على كبر ..يلا أحسن، أصلًا كانت بتبقى لابساه ونص شعرها باين ! فايدته إيه بقى !! ربنا يصلح الأحوال جميعًا”.
وردّت خبيرة التجميل على هذه الانتقادات ، قائلة: في إيه يا جماعة، اعتقد هيّ حرة، حياتها وهيّ حرة فيها لحد امتى هنفضل نعمل قضاة على البشر، كفاية بقى سيبو الناس في حالها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى