ط
أخبار متنوعة

شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي يضيئون ليل القاهرة في حفل استثنائي ليلة رأس السنة ٢٠١٩

 

شيرين عبدالوهاب : سعادتي كبيرة ومتحمسة لتقديم حفل غنائي مميز

صابر الرباعي : أمسية موسيقية عنوانها الحب والطرب

 

تظاهرة فنية راقية ، وقمة غنائية تشهدها القاهرة ليلة رأس السنة ٢٠١٩ ، ستكون هي الأبرز بمشاركة نجمي الغناء العربي ، الفنانة شيرين عبدالوهاب ، والفنان صابر الرباعي ، حيث يكتسب هذا الحفل اهتماماً كبيراً ، في ليلة طربية ساحرة ، ودعماً للسياحة المصرية ، من تنظيم ADS SOLUTIONS ، ويقام الحفل في فندق جراند نايل تاور بالقاهرة ، ليكون الحفل بمثابة الهدية من الطراز الرفيع للجمهور العربي ، حيث يشهد الحفل العديد من المفاجآت .

صابر الرباعى

من جهتها كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب ، عن سعادتها للقاء جمهورها الكبير ، واعده بتقديم أكبر قدر من الأغاني خلال حفل رأس السنة ، وسط الإمكانيات الفنية الرائعة التي أعدت للحفل من هندسة صوت وإضاءة وديكور سيكون مفاجأة بالإضافة لجمال المكان ، ليكون الحضور على موعد مع أمسية استثنائية غنائية طربية مميزة ، وعبرت عن آمالها حماسها بأن يسعد الجمهور بالحفل .
من ناحيته كشف الفنان صابر الرباعي عن سعادته وفخره الشديد بمشاركته في إحياء الحفل رأس السنة ٢٠١٩ في القاهرة الساحرة ، مؤكداً حماسه لتقديم الأفضل ، ليكون الجمهور على موعد مع حفل غنائي طربي بامتياز ، في ليلة موسيقية عنوانها الحب والطرب .

شيرين عبد الوهاب

في حين أشار حمدان المغربي المشرف العام على الحفل ، حرصه الشديد لتقديم حالة فنية بأسلوب متميز وجديد ، وهو ما يحملنا مسئولية كبيرة ، من خلال سعينا الدائم على تقديم المتميز والمختلف ، مؤكداً ان حفل رأس السنة ٢٠١٩ ، بمشاركة المطربة شيرين عبدالوهاب والمطرب صابر الرباعي ، سيشهد الكثير من المفاجآت ، وسيترك أثراً واضحاً في ذاكرة الحفلات الغنائية الطربية في الوطن العربي ، ليصبح نموذجاً فريداً في إقامة الحفلات ، وهذا ما حمس ADS لإقامة الحفل على نيل القاهرة ، دعماً منها للسياحة المصرية

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى