ط
أخبار متنوعة

شيماء عامروسها عامر تبدعان في “بورتريه”.. قريبا

10346673_570766853020888_1672357168_n
كتب- صلاح عبد المنعم:

فيلم “بورتريه ” قريبا فى دور العرض بعد الانتهاء من تصوير آخر مشاهده بإحدى كافيهات المهندسين كما تم أيضا تصوير بعض المشاهد الخارجي في شوارع المنطقة بالإضافة إلى ما تم تصويره في مدينة الغردقة محاولة منهم في تقديم صورة أفضل عن مصر والمدن السياحية بها .
تلعب شيماء عامر دور “انجي” وهي بنت غنية لا تعترف بأي رجل في الدنيا متمردة أنانية جدا واثقة في نفسها جدا وهي متزوجة لشخصية “ثابت” الذى يؤجسه الفنان شريف مبروك وهي تقسوا عليه في التعامل حتى حقوقه الشرعية لاتعطيها ، كما تلعب الفنانة سها عامر دور “ميرا” وهي فتاة عندها اكتئاب نفسي من الرجالة بسبب والدتها وزوجها لأنهم يعيشون في مكان بيئة وهي تعمل مساعدة مخرج حتى توفر المال لنفسها ولوالدتها وتدور الأحداث حتى يقرر زوج أمها سرقتها ويطردها من منزلها لكى تواجة العديد من المشاكل .
بورتريه” فيلم مليو دراما اجتماعية لايت رومانسي وتشويقي، بطولة شيماء عامر، خالد نجيب، سها عامر، شريف مبروك، المغني عصام اسماعيل، رامي وهبة، عنبر، ندا المصرى ، فتحي سعد، إحسان ترك، عفاف مصطفى، مودي الدجوي، عمرو علي ، عمرو فارس ،شيرى عبدالله ،أحمد عبدالله ،المغني عصام فرحات ، استايلست آية المصرى وهانى البرنس ، كوافير عصام الخضري ، ميكياج، محمد مصطفى عشوب ، مدير إضاءة ،علاء الخطيب ،مدير انتاج، محمود سويلم ، مساعد مخرج، جيفرا وصابرغانم ،مخرج منفذ، البرنس عبدالعال ،مدير تصوير، أشرف جاد ، انتاج، محمد سالم ،و تأليف أحمد خاطر ومن اخراج رضا الاأحمدي،.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى