ط
رياضه

صحيفة رومانية تكشف كذب نادى بيراميدز وتعلن عن الرقم الحقيقى لشراء رمضان صبحى

كشفت تقارير صحفية رومانية عن القيمة الحقيقية لصفقة انضمام رمضان صبحى لصفوف فريق بيراميدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية، قادما من فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزى، بعد رفضه استكمال مشواره مع الأهلى، الذى أعير له لمدة موسم ونصف.

واستعرضت صحيفة ” digisport” الرومانية، أبرز الصفقات الصيفية فى أوروبا، خلال الميركاتو الحالى، والتى أظهرت انتقال رمضان صبحى، لفريق بيراميدز، مقابل 5.3 مليون يورو أى ما يوازى 4.87 مليون إسترلينى بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2025، ويأتى هذا التقرير ليكذب الأرقام التى كشف عنها مسئولى بيراميدز، للتعاقد مع رمضان صبحى، بعدما أكدوا أن قيمة ضم اللاعب أقل ماديا، من عرض الأهلى، الذى توقف عند 3.6 مليون إسترلينى، أى أن عرض بيراميدز، يتجاوز عرض القلعة الحمراء، بأكثر من مليون إسترلينى.

وكان عمرو بسيوني، مدير إدارة التعاقدات بنادي بيراميدز، قد أكد في مؤتمر تقديم اللاعب، أن عرض الفريق السماوي هو الأقل ماديًا مقارنة بالأندية التي كانت ترغب في شراء رمضان وتحديدًا النادي الأهلي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى