أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

صدور رواية “اشتباه” للكاتبة بسمة عبد القادر في معرض القاهرة للكتاب

Share Button

وليد شفيق

“اشتباه” هو عنوان الرواية الجديدة للكاتبة بسمة عبدالقادر، والتي صدرت مؤخرا عن دار الميدان للنشر والتوزيع، ويتم عرضها ضمن جناح الدار في معرض القاهرة الدولي للكتاب خلال الشهر الجاري، وتعد الرواية هي العمل الثاني للكاتبة بعد روايتها الأولى “أكثر من مجرد حياة”.
تصنف الرواية ضمن الفئة الاجتماعية توُعرض في إطار بوليسي مشوق يمتزج بنكهة رومانسية رقيقة..حيث تتناول الرواية نموذجين متناقضين للصداقة، أحدهما يحمل من الصدق والتضحيات ما يسمو بأصحابه إلى أبلغ معاني الإنسانية، والصورة الأخري بمشاعرها المصطنعة التي تحاكي عالما من الماديات الراعية لمشاعر الغيرة والحقد وما تؤول بأصحابها إلى القاع .
تبدأ الرواية بحادثة تتعرض لها (سلمى) بطلة الرواية، فتكون تلك الحادثة نقطة الانطلاق لسلسلة من الأحداث البوليسية المتوالية التي تتكشف خلالها العديد من الحقائق الغامضة، وفي خلال تلك المغامرة للبحث عن الحقيقة واكتشاف الجاني تبرز مشاعر الرومانسية والتضحيات في علاقة الصديقتين والحبيب، فإلى أي نهاية يمكن أن يرتقي الحب وتصقل الصداقة؟ .. وإلى أي حد يمكن للخطيئة أن تغير ملامح مجتمع؟
تتناول الرواية ملامح أرواح تتضارب بها المشاعر والتناقضات، حكاية يلعب فيها القدر دورا محوريا في تيسير البشر لمصائر لم يحسبوا لها حسابا إلا أنها دائرة يخطها القدر بحكمة وبراعة تتضح جلية مع فصول النهاية للرواية .
وسوف يقام حفل توقيع الرواية يوم 29 يناير الجاري بجناح دار الميدان في معرض القاهرة الدولي للكتاب .010

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/01/27 1:00ص تعليق 0 120

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك