أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

صفاء سلطان تستعد لملاقاة سلافة معمار في “دومينو”

Share Button

وليد شفيق

تعيش النجمة الأردنية صفاء سلطان حالة من النشاط الفني هذه الأيام حيث تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “السلطان والشاه” مع النجم السوري سامر المصري بأستوديو المغربي بمنطقة شبرامنت، كما تستعد لتصوير عملين إضافيين لها خلال الفترة القليلة المقبلة.
كما تستعد “صفاء” للسفر في منتصف مارسذذذ الجاري لبدء تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد “دومينو” الذي تعاقدت على المشاركة في بطولته مع النجمة السورية سلافة معمار.
وأعربت “سلطان” في بيان صحفي لها عن سعادتها من الإنضمام لهذا المسلسل، بالإضافة إلى تعاونها مع المخرج فادي سليم في أول تجربة درامية له.
وعن دورها، قالت “سلطان” أنه بالرغم من تعدد الأعمال التي تشارك فيها هذا العام، لكنها حرصت على الإختلاف في كل دور تجسده، ودورها في مسلسل “دومينو” جديد عليها وتجسده لأول مره.
ويشارك صفاء سلطان بطولة المسلسل السورية سلافة معمار وبسام كوسا وعدد من النجوم العرب، وتأليف غسان عقلة وبثينة عوض، وإخراج فادي سليم في أولى تجاربه الدرامية.12790832_588992241249935_5341239437094274530_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/03/07 2:26م تعليق 0 136

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك