ط
رياضه

ضمن مسلسل التأجيلات .الزمالك سنتأخر 10 أيام أخرى فى تقديم ملف القرن

أدلى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية يكشف فيها عن تأخر الأبيض من جديد عن تقديم ملف نادي القرن ومطالبته بذلك اللقب.

وبالرغم من إعلان الزمالك في وقت سابق تقديمه للملف لإتحاد الكرة يوم الخميس الماضي إلا أنه تراجع وأعلن أنه لم يتقدم به بعد وسيؤجل ليوم الأحد أول أمس قبل أن يعود أحمد مرتضى ليؤكد التأجيل الجديد.

وقال مرتضى الابن: ملف نادي القرن منذ 20 عام وهو قائم لا نريد استعجاله في خلال 5 أو 6 أيام لإصلاح وضع قائم منذ 20 عام ونريد أن نصل لنتيجة جيدة ومرضية وأن يظهر الحق للجميع.

وأضاف: مدرك أن جميع جماهير مصر وافريقيا يريدوا الوصول للحقيقة وأنا محامي وتلك مهنتي ولا نريد التعجل فهو سيقدم قريبا جدا في خلال أيام معدودات وأنا أحب أن نراجعه بشكل جيد جدا وأن يشمل كل النقاط الهامة حتى لا نقدم ملف ناقص ونريد أن نقدم ملف يأتي بنتيجة.

واختتم: “استنينا 20 سنه فلما نتأخر 10 ايام كمان مفهاش حاجه يعني” وذلك في سبيل أن يقدم الملف بشكل منضبط وهناك تشكيله كبيره من الاشخاص تبحث الموضوع في مصر وخارج مصر وذلك للوصول لنتيجة فهي ليست مجرد كلمات بل يجب صياغة بنود قانونية مكتوبة تقدم للاتحاد الافريقي عن طريق الاتحاد المصري ثم سيتم تصعيد الأمر لو لم يستجب الكاف.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى