ط
أخبار متنوعة

عابد: انتظرونى رمضان المقبل مع فوازير “اكسب مرتين”

كتب – حسن مختار
انتهى الفنان والكاتب الصحفى بهاء الدين عابد من تصوير خمس حلقات من فوازير “اكسب مرتين”.

وعقد عابد مؤخرا جلسة عمل مطولة مع مخرج الفوازير سميرالمراغى والشركة المنتجة لوضع خطة لتكثيف التصوير خلال الفترة المقبلة، للانتهاء من الفوازير قبل شهر رمضان.

وقال سمير المراغى مخرج الفوازير نصور لمدة 14 ساعة يومياً ونسابق الزمن حتى ننتهى من التصوير مبكراً، خاصة لأن الفوازير تعتمد على الجرافيك الذى يحتاج إلى وقت كاف حتى يخرج بأفضل شكل ممكن.

وأضاف المراغى، ان فوازير “اكسب مرتين” تمثل عودة لعصر الفوازير لكن بمقاييس العصر الحالى، لذلك استخدمنا أحدث التقنيات فى التصوير والجرافيك و 3d والعمل سيمثل نقلة على مستوى الدراما والسينما.

فيما أعرب “عابد” عن سعادته بخوض تجربة الفوازير هذا العام قائلا: “بصراحة شديدة لم أتردد لحظة فى الموافقة على خوض هذه التجربة، وتحمست لها منذ 3 شهور تقريبا وطوال هذه الفترة بذلنا قصار جهدنا حتى توصلنا إلى الشكل النهائى للفوازير، كما أننى مستمتع بالعمل مع المخرج سمير المراغى، وأتمنى أن أرسم البهجة على وجوه جمهورى فى رمضان المقبل”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى