أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

عام 2015 هو عام الإنجازات والجوائز للإذاعة الأولى في مصر

Share Button

وليد شفيق

نجوم إف إم : إرضاء الجمهور أهم أولوياتنا وروح فريق العمل أساس النجاح

انتهى عام 2015 وشهدت إذاعة نجوم إف إم أحد أقوى الأعوام منذ انطلاقها لأول مرة في 2003. وكان عام ملئ بالإنجازات والجوائز والتميز الذي أكد على مكانتها عند جمهورها ومكانها بالصدارة في الأسواق المصرية والعربية .

بدأت نجوم إف إم السنة بقوة بوصول صفحتها الرسمية على فيس بوك لأكثر من خمسة ملايين متابع لتصبح أكبر صفحة مملوكة لمحطة إذاعية عربية في مصر والشرق الأوسط. ووصل عدد متابعي حساب الإذاعة على تويتر إلى 390 ألف متابع .

كما حصلت المحطة الإذاعية على جائزة “الزر الفضى” من موقع يوتيوب بعد أن سجلت القناة الخاصة بها أكثر من نحو 165 ألف مشترك وحصدت أكثر من 20 مليون مشاهدة .

ثم تم اختيار نجوم إف إم لتمثيل مصر بالدورة السادسة للمهرجان الدولى للإذاعة بسويسرا وكانت اول اذاعة مصرية تشارك بالمهرجان مما يؤكد على ريادتها ومصداقيتها على الصعيد الدولي .

أما من الناحية التصنيفية، فتصدرت نجوم إف إم كل تقارير الأبحاث السوقية خلال العام والتي صدرت من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في أبحاث السوق والتي تعمل في مصر مثل إبسوس وبارك .

واستحوذت نجوم إف إم على أكثر من 75% من الحصة السوقية المخصصة للراديو في مصر لتؤكد ريادتها في السوق ولتعكس ثقافة الاهتمام بالمستمع وجودة المنتج المسموع المقدم .

وأشارت الأستاذة هالة حجازي – المدير التنفيذي لشركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لنجوم إف إم “إنه لولا الأداء الاحترافي وروح فريق العمل وحرص الجميع على الاستماع لآراء المستمعين من الجمهور لما وصلت الإذاعة لهذه المكانة المتقدمة ولما حافظت عليها لمدة 13 عام.”

ومع إقتراب نهاية عام 2015، وتحديدا في أواخر نوفمبر الماضى أعلنت نجوم إف إم عن خريطتها البرامجية الجديدة لعام 2016 والتى تحوي فى جعبتها العديد من المفاجآت من خلال تقديم مجموعة من البرامج الجديدة المنتقاة والمتميزة، بخلاف إنضمام كوكبة من ألمع المذيعين وكبار مقدمي البرامج، بالإضافة إلى عودة المذيع إيهاب صالح من جديد بعد فترة غياب طويلة مع برنامج “إبقى تعالى بليل”.

كما إنضم إلى أسرة نجوم إف إم كل من الإعلامية مريم أمين، والإذاعية فريدة الخادم، والإعلامي شريف مدكور، والممثلة ومصممة الأزياء دانا حمدان في مجموعة من البرامج الجديدة المتميزة وذلك بخلاف الأعضاء الحاليين لأسرة الإذاعة مثل كريم الحميدى، أكرم حسنى، هند رضا، أسامة منير، يوسف الحسيني وإبراهيم عيسى الذي يقدم برنامج “لدى أقوال أخرى”.

ومن الجدير بالذكر أن نجوم إف إم قامت بإطلاق أول تجربة راديو على التليفزيون في مصر والشرق الأوسط من خلال Nogoum FM TV والتي مازالت في مرحلة البث التجريبي لحين الإنتهاء من إعداد المرحلة القادمة . وتقوم القناة الأن ببث كافة برامجها الإذاعية على شاشة التليفزيون .12373201_556848201131006_2723169567613813924_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/12/19 4:14م تعليق 0 126

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك