ط
أخبار متنوعة

عايدة الأيوبى تطرح أغنية “إنتي وبس عيد” بمناسبة عيد الأم

 

سامح علي
طرحت المطربة الكبيرة عايدة الأيوبي، أمس، أغنية جديدة بعنوان “إنتي وبس عيد” إهداء إلى كل الأمهات، إحتفالاً بعيد الأم بمشاركة الصوت الجديد عبد الله عاشور وفتاة شابة تدعى “مريم”.
وقالت عايدة الأيوبي، إن الأغنية أعدت خصيصا لمناسبة عيد الأم لتحكي خلالها عن أسمى معاني الوفاء والعرفان بالجميل لكل الأمهات، خاصة وأن كل الأديان السماوية كرمت الأم والتي لها دورا عبر التاريخ في إعداد الأجيال.
وأضافت الأيوبي، أن الجديد في الأغنية أنها تشارك في دور الأم وأن المشاركين في الأغنية من مراحل عمريه مختلفه ليقوموا بدور الابناء و يعبرون عن حبهم لها من خلال كلمات الأغنية، حيث يظهر مدى العلاقة القوية والصداقة القريبة جدا بين الأبناء وأمهاتهم بشكل يعكس ما يحدث في الواقع.
من جانبه قال محمد نوارة، الموزع الموسيقى للأغنية، إننا فكرنا في عمل أغنية تكريما للأم بشكل بعيدا عن النمط التقليدي لاغاني الام من حيث الموضوع والشكل الموسيقي وحتي الاصوات المشاركه حيث اننا اخترنا صوت شاب فيه الدفء المصري وصوت فتاه صغيره تغني بالطريقه الغربي المحببه لكثير من الجيل الصغير هذه الايام، مضيفا “أننا مجموعة من الهواة شكلنا فريق عمل للأغنية، وتواصلنا مع الفنانة عايدة الأيوبي التي أبدت ترحيبها فورا بالمشاركة فيها”
أغنية “انتي وبس عيد” من تأليف الشاعر احمد جوده زكريا وألحان باسم نبيل والتوزيع الموسيقي لمحمد نواره، و هندسه صوت علاء الكاشف، وميوزيك ايديت محمد شفيق، أما الفيديو كليب من إخراج محمد الاعصر وعبد الحميد مرزوق.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى