ط
الرياضة

عصام الحضرى يحيى ذكرى حسن مختار بكلمات مؤثرة

بكلمات مؤثرة، أحيا عصام الحضرى، حارس مرمى فريق النجوم ومنتخب مصر، الذكرى الثالثة لوفاة حسن مختار، حارس مرمى الدراويش ومنتخب مصر الأسبق، والذى رحل عن عالمنا يوم 5 مارس 2016.

نشر عصام الحضرى، صورة للحارس الراحل حسن مختار، وعلق قائلاً: “في ذكرى وفاة واحد من أفضل حراس المرمى فى مصر.. صاحب الفضل بعد ربنا فى انضمامي لمنتخب مصر الأول فى عهد محسن صالح بعد مباراة دمياط وبور فؤاد”.

عصام الحضرىعصام الحضرى

وأضاف: “حسن مختار أدعو الله أن يرحمه ويجعل مثواه الجنة ودايمًا حاضر معنا بسيرته الطيبة وشخصيته الجميلة الله يرحمك يا كابتن حسن”.

يذكر أن حسن مختار من مواليد 26 يناير 1944 فى بور فؤاد ببورسعيد لعب كحارس مرمى لأول مرة فى نادى بور فؤاد موسم 63/64 ثم مع نادى القناة، وكان النادى الأخير قد هبط من الدورى الممتاز إلى دورى الدرجة الثانية، ونتيجة وجود حسن مختار حارسًا لمرماه عاد للصعود إلى الدورى الممتاز.

وانضم حسن مختار إلى منتخب مصر وكان الوحيد الذى تم اختياره ليلعب مع منتخب مصر لكرة القدم من أندية الدرجة الثانية، حيث كان يلعب فى ذلك الوقت مع نادى القناة بدورى الدرجة الثانية قبل عودة النادى فى العام الثانى للعب فى الدورى الممتاز عام 1967، ثم انضم للإسماعيلى.

زر الذهاب إلى الأعلى