أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

عـلي صـحراوي يـظفر بالـمركز الثـاني فـي بـرنـامج “مُـنشد الشارقة8”

Share Button

من مكتب الجزائر براضية منال

وسط أجواء احتفالية حماسية، تخللتها عديد الفقرات الإنشادية، وبحضور جمهور غفير، توافد على مسرح “المجاز” بالشارقة لحضور الحفل الختامي لبرنامج “منشد الشارقة8″، شهد نهائي البرنامج الإنشادي الأول من نوعه، تتويج المتسابق المغربي”شعيب فضيل”، بلقب البرنامج، فيما حلّ ممثل الجزائر في المسابقة، “علي صحراوي”، في المركز الثاني حاصدا مبلغ 100 ألف درهم، علما أن السهرة الختامية أحياها الفنان العالمي ماهر زين.
كان البرنامج قد انطلق هذا العام تحت شعار “مُنشد الشارقة.. نحو العالمية” وذلك من خلال اختيار مجموعة من المتنافسين الذين شاركوا فيه من مختلف دول العالم ومثلوا عدداً كبيراً من الدول العربية والأوروبية وحتى الآسيوية و خلال السهرة الختامية لـ “منشد الشارقة” تابع الجمهور مجموعة من الوصلات الإنشادية بأصوات المتسابقون الستة المتأهلون إلى التصفيات النهائي وهم: المغربي شعيب فضيل، الجزائري علي صحراوي، السوري باسل مصطفى، اليمني محمد ناجي المفرح، السعودي أنس الحويس والفرنسي يوسف هلال الذي حلّ بالمركز الثالث بعد صاحب اللقب والمتسابق الجزائري علي صحراوي.
وقبل إسدال الستار على البرنامج كان ممثل الجزائر ابن مدينة عين الحجل بالمسيلة قد كتب تدوينة مؤثرة على صفحته الخاصة على “فايس بوك” جاء فيها: “كان حلما .. فخاطرا .. فاحتمالا ثم أضحى حقيقة لا خيالا ربي يكمّل بالخير .. كل العالم يتكلم عن الجزائر وأنا فخور بجزائريتي”.
الجدير ذكره، أن المنشد علي صحراوي من مواليد 1991م بالمسيلة من عائلة بسيطة كانت له مشاركات محلية وأخرى وطنية في مجال الأغنية الإنشادية الملتزمة حيث كانت آخر مشاركة له في المسابقة الوطنية “فارس نوفمبر” التي أقيمت بولاية باتنة وفاز خلالها بالمرتبة الأولى ومسابقة “حادي الأرواح” التي نظمتها قناة “القرآن الكريم”حصل فيها على المرتبة الرابعة.
و تجدر الإشارة أن الجزائر كانت من ضمن الدول العربية والإسلامية التي سجلت حضورا قويا في برنامج “مُنشد الشارقة” إذ افتكت اللقب أكثر من مرة بينها اللقب الذي ناله نجيب عيّاش ثم عبد الحميد بن سيراج وكمال رزوق السنة الماضية .1917008_884274855014107_1565776472508660283_n 10303175_884274815014111_8573183275456310421_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/12/28 6:25م تعليق 0 214

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك