ط
حوادث

علقة ساخنة لعريس يوم الصباحية من أهل عروسه

لقن أهل عروسة بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، عريسا علقة ساخنة، لرفضهم الزيجة وقيامه بالزواج من ابنتهم دون علمهم بموافقة والدتها، وأصيب العريس بكدمات بالوجه، وتم التحفظ على الطرفين، وأحيلا للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ، بتلقيه بلاغا من المدعو «س. ا 20» عاما طالب، مصاب بكدمات بالوجه، بقيام أهل زوجته بالتعدى عليه بالضرب في أول يوم زواج له، لرفضهم الزواج من ابنتهم.

وتبين من التحريات الأولية أن المجنى عليه كان على علاقة عاطفية بفتاة جامعية، مقيمة بمدينة طوخ، وأنه تقدم لأهليتها لطلب الزواج منها إلا أنهم رفضوا الزواج، ولكن قامت والدة الفتاة بمساعدته على الزواج دون موافقة الأهل، ولدى علمهم بالزواج أقدم شقيقها ونجل شقيقها بالمشاجرة مع ابنتهم والمجني عليه وقاموا بالتعدى بالضرب عليهما.

وجرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، وتمكن المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز طوخ، والنقيب حسام الحسينى من ضبط طرفي الواقعة كل من «س. ن»، و«م. س» 27 سنة تاجر موبيليا، و«س. م»، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى