ط
مجتمع همسه

على ضوء غروب الشمس انطلاق عروض أزياء IFA النسخة الخامسة

كتب : احمد حمدى
 

على ضوء غروب الشمس نحبس الأنفاس استعدادًا لانطلاق أحد اكبر عروض الازياء المصرية والعربية على الاطلاق وتحت سماء القاهرة انترناشونال فاشون اورد IFA النسخة الخامسة يومي 23 و24 مارس الجاري، على ان تنطلق في اليوم الاول فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يشرح فيه كل مصمم ازياء رؤيته الخاصة للمجموعة الجديدة داخل قاعة بافليون فندق سميراميس انتركونتيننتال، على ان يعرض تلك الرؤية في اليوم التالي 24 مارس من خلال الفاشون شو..

وكشف الاعلامي احمد عليوة صاحب شركة “فينجر برينت” الجهة المنظمة للحدث: أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته عروض الازياء على مدى اربع دورات سابقة، كان لنا ان نفكر خارج الصندوق من خلال الرؤية العامة للحدث ككل في نسخته الخامسة بدءا من موعد ومكان الانطلاق مرورا بمستوى التنظيم انتهاء بالمشاركين..

وأكد عليوة انه على ضفاف النيل تنطلق فعاليات النسخة الخامسة ليشارك في الحدث مجموعة من اكبر مصممي الازياء في مصر والدول العربية منهم من مصر مصممة الازياء نجوى زهران ومحمد نور، ومن المغرب المصممة سهام المرابط وسليمة البسوني، ومن الجزائر المصممة امال بلمختار والمصممة حفصة ومن تونس سونيه بن خليل ومن جمهورية مالاوي المصممة العالمية لي لي ألفونسو، الى جانب مشاركة خاصة من اخصائية التغذية العلاجية والتجميل دكتورة نورا المشط.

وأكد ان الحدث سوف يشاركنا فيه ضوء غروب الشمس من خلال العرض المكشوف وميل العارضات على حمام السباحة الخاص بفندق سميراميس انتركونتيننتال المطل على نهر النيل في سحر خاص لاهم ما يميز ليالي القاهرة الساحرة وسط حضور نجوم الفن والمجتمع والاعلام..

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى