ط
أخبار عاجلة

على هامش مؤتمر مصر الدولى للبترول إيجبس ٢٠٢٠” الرئيس السيسى يلتقى مع رئيس شركة بكتل الأمريكية

 

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقي صباح اليوم علي هامش “مؤتمر مصر الدولى للبترول إيجبس ٢٠٢٠” مع رئيس مجلس ادارة شركة بكتل الأمريكية السيد بريندان بكتل، وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس أعرب عن تقديره لنشاط الشركة العالمية في مصر وللتعاون القائم معها، مؤكدًا سيادته حرص مصر على الاستفادة من خبرات الشركة ليس فقط في قطاع البترول والغاز، وإنما ايضاً في قطاع النقل والتشييد في ضوء المشروعات التنموية الكبري الجارية في ربوع مصر، وكذلك في مجال معالجة وتحلية المياه الذي يمثل أحد المجالات ذات الأولوية الحيوية في إطار استراتيجية الدولة لحسن إدارة وتعظيم مواردها المائية.

وقد اوضح رئيس شركة بكتل ان هناك طموح كبير لدي الشركة لزيادة نشاط ومشروعاتها فى مصر، مشيرا في هذا السياق الي مشروع مجمع البتروكيماويات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الجاري التعاقد بشأنه مع وزارة البترول.

كما وجه السيد بكتل التهنئة والتقدير للسيد الرئيس علي ما لمسه شخصيًا تجاه الجهود الكبيرة للدولة المصرية خلال الأعوام الماضية والتي انعكست علي كافة المجالات في مصر خاصة التنموية والاقتصادية، وكذلك البنية التحتية التي تتيح فرص واعدة للاستثمار، وكذلك توطين الصناعات وفق توجهات الدولة المصرية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى