ط
أخبار متنوعة

على هامش ندوات الجونة .الممثل الهندى على فازال أتمنى العمل فى السينما المصرية

عقد مهرجان الجونة السينمائي، لقاءً مفتوحًا مع الممثل الهندي علي فازال في افتتاح فعاليات منصة الجونة، وتحدث نجم بولييود، في الحوار الذي أدارته بشرى ورامان تشاولا مستشار المهرجان، عن كواليس عمله في السينما الأمريكية، ومع جودي دانش في فيلمي “إليزابيث آند عبدول” و”جريمة على النيل”.

 

وقال فازال إنه سعيد بالعمل في الفيلم، وأن مخرج الفيلم ممثل بالأساس وهو ما جعل أداه في العمل يتدفق بسلاسة، وأنه عقد جلسات عمل وورش للتحضير للفيلم.

وأضاف أنه يعتبر نفسه محظوظًا بالعمل في الجزء السابع من “fast and furious”، وأنه صور لنفسه فيديو بهاتفه من أجل كاستنج فيلم “عبدول”، وبعد ٢٥ يوم اتصلوا به وأخبروه باختياره لبطولة العمل، مشيرًا إلى أن جودي دانش كانت كريمة معه، وأنه قدم شخصية عبدول من خياله لأنه لا يوجود تفاصيل كثيرة عن الشخصية الحقيقة، حيث تم محو كل المعلومات عنه، لكنه قرأ خطابات الملكة التي كانت ترسلها له وكانت تؤكد على أن علاقتهما كانت علاقة روحية وراقية.

 

وأوضح أنه لم يشاهد أفلام السينما المصرية، ولكنه يعرف جيدًا النجم المصري العالمي الراحل عمرو الشريف، وأنه يتطلع للعمل في السينما المصرية ولمشاهدة أعمال سينمائية مصرية، ويتعرف أكثر عن عالم السينما في مصر، خاصة وأن مصر بها الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكن التصوير بها.

 

وحول دعمه للمرأة وقضاياها، قال فضل إن والدته كانت نسوية بالمعنى المعروف حاليًا، وأنها كانت ملهمة له في مجال دعم المرأة وقضاياها، وأن خطيبته ريشا تشادا تساعده في ذلك، خاصة وأنها هي أيضا مثال على المرأة القوية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى