ط
أخبار متنوعة

فالكون فيلمز من بيروت الي قلب القاهرة

 

كتب /حسام صلاح

تخوض شركة فالكون فيلمز للمنتج “صبحي سنان” الموزع الأول للأفلام المصرية في العالم العربي ، تجربة الإنتاج السينمائي في مصر خلال الأيام المقبلة ، حيث تقتحم المجال من خلال إنتاج أكثر من عمل سينمائي في مصر مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري .
وتنوي الشركة تقديم أكثر من عمل فني حيث وضع “رائد سنان” مسئول الانتاج في الشركة خطة انتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019 ، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الأعمال ، والتي يرغب في ان تكون أعمالا مميزة حيث تنوي الشركة في مشروعها الجديد أن تقدم سينما بجودة عالية تضاهي الإنتاج السينمائي المبهر في الخارج .
وقالت “هبة غندور” ممثلة الشركة في مصر عن مشروعات الشركة انها سوف تكون مفاجاة ، وسوف يتم الإعلان عن نخبة من أهم الممثلين والمخرجين الذين سوف تتعاقد معهم الشركة بالاضافة الي انها سوف تكون اعمال مصرية 100% وسوف تشهد تواجد نجوم من هوليوود ومن الخارج ، لتقديم سينما قوية وترضي احلام الجمهور المصري والعربي .
وقدمت الشركة مؤخرا فيلم ” المهراجا ” في لبنان وحقق نجاحا كبيراً هناك ، وتعد
شركة فالكون فيلمز من الشركات الرائدة في التوزيع السينمائي في الشرق الاوسط الا انه اتجهت الي الإنتاج السينمائي وقدمت أكثر من عمل وتنوي خوض التجربة في مصر أيضاً .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى