ط
أخبار متنوعة

عمرو ممدوح سعيد بعرض”قبل الربيع” في الفالنتين

وليد شفيق

ينتظر الفنان عمرو ممدوح عرض فيلمه الجديد “قبل الربيع” منتصف شهر فبراير المقبل يوم عيد الحب ويلعب فيه دور عبد الرحمن وهو شاب ثوري من شباب المخططين لثورة يناير وهو الشخص الذي حدد موعد يوم جمعة الغضب والفيلم يتعرض للثلاثة أشهر التي سبقت الثورة .
الفيلم تأليف وإخراج احمد عاطف ويشارك في بطولته هنا شيحة وحنان مطاوع واحمد وفيق وثراء جبيل واحمد عبد الله محمود وشارك في عدة مهرجانات دولية ومحلية.
عمرو اكد انه سعيد بالمشاركة في الفيلم الذي يحاول ان يرصد ثلاثة اشهر هامة جدا في عمر الوطن ويحاول ان يقدم للاجيال الجديدة لماذا قام المصريون بالثورة.
عمرو شارك في مسلسل “البيوت اسرار” الذي انتهى عرضه مؤخرا على قناة النهار وحقق نجاحا كبيرا وهو من انتاج طارق الجنايني واخراج كريم العدل وتاليف ورشة عمل يشرف عليها احمد شوقي وبعضوية كل من محمد عبد العزيز ونهال سماحة واحمد وائل ولعب بطولته كل من هنا شيحة وشيري عادل وايتن عامر ونسرين امين وعدد كبير من النجوم .
الجدير بالذكر ان عمرو لعب من قبل بطولة عدة اعمال سينمائية منها فيلم “حالة حب” مع هاني سلامة وهند صبري وتامر حسني واخراج سعد هنداوي وإستغماية اخراج عماد البهات وبطولته وهيدي كرم وسارة بسام .
و”احنا اتقابلنا قبل كدة” مع اسر ياسين ونيللي كريم واخراج هشام الشافعي وتاليف نادين شمس .
و”الوان السماء السابعة” اخراج سعد هنداوي مع ليليى علوي وفاروق الفيشاوي وشريف رمزي .12644814_572178386264654_8012389198386484603_n

زر الذهاب إلى الأعلى