ط
الشعر والأدب

عن قصة حقيقية ..( ليلى )..أحدث إصدارات دار همسة للنشر والتوزيع


صدر عن دار همسة مؤخرا رواية ليلى وهى عن قصة واقعية لبطلها وصاحبها ( وليد إبراهيم ) الذى يعيش فى أمريكا . وتحكى الرواية عن وليد الذى عاش حياة قاسية فى بلدته الريفية وأحب بنت الجيران غير أنه لم يوفق فى حبه هذا .وتدفعه الظروف للسفر خارج مصر وبالتحديد إلى امريكا ليبدأ رحلة الكفاح الكبيرة غير أنه لم ينس حبيبته الأولى فكتب قصته وقصتها واسماها ليلى …!
وفى حوار مع صاحب القصة أكد انها قصة حقيقية بكل تفاصيلها ولم يلجأ للتغيير أو التبديل فيها ..
وعما يهدف من نشر القصة قال أنها تخليدا لحب عاش فى قلبه ولن يموت وأيضا يروى من خلال  قصة كفاحه الطويلة والتى لم تكن سهلة كى يتعلم منها كل شاب ألا يركن للإنهزامية وأن النجاح مكفول للجميع شرط أن يعمل له بجد ويجتهد ..!
وعما إذا كان سيتحول للكتابة إذا مانجحت روايته تلك قال أنه سيصدرها باللغة الإنجليزية أيضا ليتم توزيعها بشكل كبير وأن مسألة التاليف تلك لاتشغل باله فهو لم يؤلف قصة بل كتب واقعا حدث بالفعل وإذا وجد فى خيالة قصة تصلح للكتابة فلن يتردد وهذا أمر سابق لأوانه
الجدير ان الرواية التى تحمل اسم ليلى صدرت عن دار همسة للنشر والتوزيع وتوزع حاليا بمصر عن طريق دار التحرير ( الجمهورية والمساء )

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى