أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

عودة قوية لنجم الخليج سلمان حميد بأغنية تحب ثاني

Share Button

يستعد الفنان البحريني سلمان حميد لطرح اغنيته الجديدة ” تحب ثاني ” على طريقة الفيديو كليب . كلمات الاغنية من ابداع الشاعر مشرف العتابي , الحان وتوزيع حاتم منصور . في حين تولى الإشراف روبير فخري . و الاغنية من انتاج شركتي الترك برودكشن و غولدن ستار .

غياب سلمان حميد عن الساحة الفنية والذي دام عامين كاملين افرز عن عمل ابداعي رائع للفنان سلمان تجسد في اغنية رومانسية جميلة اضافة الى فيديو كليب بعدسة المخرج منصف مازي  , وقد تم تصويرها بمدينة الدار البيضاء بدولة المغرب .

ما تجدر الإشارة اليه ان سلمان حميد كان قد فاز بالمركز الاول ببرنامج صوت الخليج وكان قد قدم العديد من الأغاني والأعمال الفنية منذ بدايات مشواره التي خلقت له جمهورا فنيا واسعا.

اما عن ظهوره الاخير فقد بدا متسما بالنشاط حيث ابدى استعداده لاجتياح الساحة الفنية من جديد حيث كانت خطوته الاولى عبر الاجتماع بعدد كبير من الملحنين والشعراء لانتقاء عديد الاغاني الجديدة لجمهوره الذي لم يزل يطالب بعودته .
IMG_1491SIMG-20150913-WA0079

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/10/31 6:22م تعليق 0 200

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك