ط
مجتمع همسه

عودة قوية لنجم الخليج سلمان حميد بأغنية تحب ثاني

يستعد الفنان البحريني سلمان حميد لطرح اغنيته الجديدة ” تحب ثاني ” على طريقة الفيديو كليب . كلمات الاغنية من ابداع الشاعر مشرف العتابي , الحان وتوزيع حاتم منصور . في حين تولى الإشراف روبير فخري . و الاغنية من انتاج شركتي الترك برودكشن و غولدن ستار .

غياب سلمان حميد عن الساحة الفنية والذي دام عامين كاملين افرز عن عمل ابداعي رائع للفنان سلمان تجسد في اغنية رومانسية جميلة اضافة الى فيديو كليب بعدسة المخرج منصف مازي  , وقد تم تصويرها بمدينة الدار البيضاء بدولة المغرب .

ما تجدر الإشارة اليه ان سلمان حميد كان قد فاز بالمركز الاول ببرنامج صوت الخليج وكان قد قدم العديد من الأغاني والأعمال الفنية منذ بدايات مشواره التي خلقت له جمهورا فنيا واسعا.

اما عن ظهوره الاخير فقد بدا متسما بالنشاط حيث ابدى استعداده لاجتياح الساحة الفنية من جديد حيث كانت خطوته الاولى عبر الاجتماع بعدد كبير من الملحنين والشعراء لانتقاء عديد الاغاني الجديدة لجمهوره الذي لم يزل يطالب بعودته .
IMG_1491SIMG-20150913-WA0079

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى