ط
أخبار متنوعة

غدا.. تكريم مكرم محمد أحمد فى ختام الدورة التدريبية للصحفيين المصريين

أعلن مركز كمال أدهم للصحافة التليفزيونية والرقمية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أنه سيتم، غدًا الأربعاء، تكريم الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال حفل ختام الدورة التدريبية التي نظّمها المجلس، بالتعاون معالجامعة الأمريكية، للصحفيين المصريين على مدار نوفمبر الماضي.
وذكر المركز، في بيان له، اليوم الثلاثاء، أن الحفل سيشهد تقديم شهادات تقدير للمدربين المشاركين في الدورة، فضلًا عن توزيع شهادات الإجازة على المتدربين.
وشملت الدورة التدريبية خمسين صحفيًّا مصريًّا تم اختيارهم من قِبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، من الصحف القومية والمستقلة، والقنوات التليفزيونية.. وبدأت في 31 أكتوبر الماضي، واستمرت حتى نهاية نوفمبر، ضمن اتفاقية التعاون المبرمة في يوليو الماضي بين مركز كمال أدهم والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.
وركزت الدورة التدريبية على أخلاقيات الإعلام وإدارة المؤسسات الإعلامية، وتنمية المهارات في إجراء الحوارات التليفزيونية، وإعداد البرامج الهوائية، بالإضافة إلى الكتابة الصحفية للتليفزيون. وقام بإلقاء المحاضرات أ.د/ حسين أمين مدير المركز، د/ رشا علام، أ/ مها شهبة، أ/ محمود مسلم، أ/ لينا الغضبان، وذلك بمعدل مرة في الأسبوع لمدة يوم كامل، وتطلب من المتدربين التفاعل خلال الدورة وتقديم تدريبات أسبوعية، بالإضافة إلى المشروع النهائي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى