ط
أخبار عالمية

(غلادييتر ) يعود فى الجزء الثانى وبنفس المخرج

يبدو أن مشاهد القتال المثيرة داخل المدرج الروماني الشهير في روما، التي ألهمت الكثيرين بداية الألفية عبر فيلم “غلادييتر”، ستعود لشاشة السينما، حيث أعلن منتجون سينمائيون عن مشروع الجزء الثاني من الفيلم الشهير.

ويستعد المخرج البريطاني الشهير، ريدلي سكوت، للعمل على مشروع الجزء الثاني من فيلم “غلادييتر” الشهير، والذي حصد نجاحا كبيرا عند صدوره عام 2000.

وقالت صحيفة “الغارديان” إن القصة ستركز على لوشيوس، ابن أخت إمبراطور روما في الجزء الأول كومودوس، والذي كان طفلا معجبا بالقائد ماكسيموس، الذي قتل بنهاية الفيلم الشهير.

ولاقى فيلم “غلادييتر” أو “المقاتل” نجاحا أسطوريا حول العالم، حيث حقق 460 مليون دولار من أرباح شباك التذاكر، كما حصد 5 جوائز أوسكار، من ضمنها جائزة أفضل فيلم في السنة.

وكان المخرج المرموق السير ريدلي سكوت قد أخرج الجزء الأول من الفيلم قبل 18 عاما، والذي كان من بطولة الممثل النيوزيلندي راسل كرو، الذي أدى دور الجنرال ماكسيموس ببراعة.

ولم يعلن بعد عن موعد البدء بتصوير الجزء الثاني من الفيلم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى