ط
رياضه

فايلر لايريد صفقات جديدة ويطلب تقرير عن كل المعارين

رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي الإسراف في ميركاتو الصيف المقبل وأعلن أن الفريق لا يحتاج صفقات كثيرة خلال موسم الانتقالات المقبل ، ورغم أن الأهلي سيفتقد جهود أكثر من لاعب في الموسم المقبل بعد انتهاء عقودهم أمثال أحم فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور حيث رفض الأول التجديد للأهلي لأسباب مالية فيما رفض الأهلي التجديد الثنائي والثالث لدواع فنية إلا أن المدرب السويسري أعلن أنه لا يحتاج صفقات كثيرة .

وأكد فايلر لمسئولي القلعة الحمراء إنه يحتاج صفقتين أو ثلاثة صفقات على أقصة تقدير ، وعلم أن لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي أستطلعت رأي فايلر في الصفقات التي يحتاجها الصيف المقبل لتدعيم  عدة مراكز بالفريق حتى يبدأ النادي  حسم هذه الصفقات ، وأعلن رينيه فايلر أنه سيحتاج في حدود صفقتين أو ثلاثة صفقات على أقصى تقدير ، موضحاً أنه يتابع حالياً تقريراً عن لاعبي الفريق المُعارين لأندية أخرى لتحديد مصيرهم وكذلك تحديد مصير الصفقات الجديدة في ضوء موقف المُعارين.

وطلب فايلر تقريراً شاملاً عن جميع لاعبى الاهلى المُعارين، وفى مقدمتهم ،وليد آزارو (الإتفاق السعودي)  صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى (سموحة)  وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).

ويرى فايلر أنه من الممكن أن يستفيد الفريق من بعض هؤلاء المُعارين فى عدة مراكز بدلاً من ضم صفقات جديدة، لذا يأمل المدرب السويسرى أن يجد ضالته فى هؤلاء اللاعبين لتدعيم أكثر من مركز بالأهلى ومن أهم المراكز التى تحتاج دعماً، الجبهة اليُمنى بعد رحيل أحمد فتحى الذى رفض تجديد عقده مع النادي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى