ط
رياضه

فايلر يخرج صالح جمعة من التدريبات الجماعية اليوم لهذا السبب

قرر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي رينيه فايلر إخراج صانع ألعاب الفريق صالح جمعة من مران القلعة الحمراء الجماعي والتقسيمة اليومية.

وتسببت الزيادة في وزن صانع ألعاب النادي الأهلي صالح جمعة في غضب المدير الفني السويسري , وتم وضعه داخل برنامج تأهيلي خاص قبل الاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الأخيرة غياب صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صالح عن التقسيمة الجماعية والتدريبات الخططية للمدير الفني السويسري رينيه فايلر .

وأظهر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي العين الحمراء لصانع ألعاب الفريق صالح جمعة اشترط عليه جاهزية البدنية من أجل الدخول في حساباته مجددا والتواجد في التقسيمة الجماعية خلال المران.

كما اشترط رينيه فايلر على صالح جمعة أن يقوم بمران قوي وكامل التركيز وبعض الجوانب الفنية الأخرى التحرك دون كرة وغيرها من واجبات مركزه.

وبعد خروجه من مران الأهلي الجماعي يؤدي صالح جمعة تدريبات بدنية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية في صالة الجيم الخاصة بالقلعة الحمراء.

ويحاول صانع ألعاب الفريق صالح جمعة خسارة الوزن الزائد الذي يعوق وجوده بتدريبات الكرة الجماعية من أجل الدخول في حسابات المدير الفني السويسري للنادي الأهلي رينيه فايلر من جديد.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى