ط
حوادث

فتاة التيك توك تتراجع عن اتهام صديقها بالاغتصاب وتصرح .كنت مندفعة

أثارت فتاة التيك توك منة عبد العزيز ، الجدل مؤخرا، بعد أن نشرت مقطع فيديو اتهمت من خلاله شاب يدعى مازن إبراهيم باغتصابها، والاعتداء عليها بالضرب، بعد أن تم استدراجها من خلال إحدى صديقاتها.

ذلك الأمر دفع البعض للمطالبة بالقبض على “إبراهيم” المتهم باغتصابها، إلا أن الأخير نشر عدة فيديوهات أكد من خلالها أنه لم يلمس الفتاة وأنها أثارت ذلك الجدل للانتقام منه بعد أن رفض إعطائها الأموال التي اعتادت على أخذها منه.

لم تمر ساعات قليلة حتى ظهرت تلك الفتاة في مقطع فيديو جديد بصحبة بعض أصدقائها، لتؤكد على أنها أنهت الخلاف بينها وبين مازن إبراهيم، وأن كل ما حدث كان بسب اندفاعها في لحظة غضب بعد أن تعرضت للضرب، نافية تعرضها للاغتصاب، ومطالبة الجميع بوقف تداول فيديوهاتها.

وكانت بداية القصة، حينما قامت فتاة تُدعى شيماء شاكر، بنشر فيديوهات أوضحت من خلالها تعرض “عبد العزيز” للاعتداء وهي عارية الجسد من قِبل شخص يُدعى مازن إبراهيم، لتقوم منة عبد العزيز بالرد من خلال مقطع فيديو اتهمت من خلاله مازن إبراهيم بإغتصابها وأن هناك فتيات اتفقن معه على تصويرها.

وبالرغم من بشاعة تلك الواقعة، إلا أن الكثيرين لم يتعاطفوا معها بل تحاملوا عليها بسبب محتواها على تيك توك، وإنستجرام، إذ اعتادت على نشر الكثير من الفيديوهات والصور العارية، بل وكانت تحرص دائمًا على إظهار مفاتنها بشكل مثير للغرائز، ولذلك اعتبر البعض أن ما حدث لها ما هو إلا نتيجة طبيعية لأفعالها.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى