ط
أخبار متنوعة

ديليا كريتيف كورنرز» تعليم تفاعلي ذكي للطلاب في المدارس

أهدت مؤسسة ديليا للفنون 10 وحدات كريتف كورنرز (مقرها اليونان) لإدارة تنمية التربية الموسيقية بوزارة التربية والتعليم المصري، لوضعها في المدارس حتى يستفيد منها الطلاب، تحت رعاية الاستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 ومن جانبها أعربت الأستاذة المستشارة عبير عدلي، مدير إدارة تنمية مادة التربية الموسيقية عن سعادتها وشكرها لما تمثله وحدة كريتيف كورنرز من تعليم ذكي وتفاعلي يمكن الطالب من التعلم والعزف وصولا لصنع نماذج موسيقية كاملة وتلحين وتوزيع وتسجيل الأغاني داخل الفصل الدراسي وأثناء حصص التربية الموسيقية، وتم توزيع هذه الوحدات على محافظات القاهرة والجيزة والسويس كنواة لمراحل قادمة من خلال إهداء وحدات جديدة في المستقبل وتعميم هذه الفكرة على كافة المدارس تباعا.

وأشاد الدكتور محمد عادل مصطفى الأستاذ بكونسيرفتوار القاهرة بهذا التعاون متمنيا النجاح والاستفادة المرجوة باستخدام كريتيف كورنرز لما تمثله من استديو موسيقى مصغر شبه احترافي، كما أشاد بالدور الهام الذي قامت به الأستاذة المستشارة عبير عدلي في التنظيم والترتيب لتحقيق أفضل عائد على الطلاب من استخدام هذه الوحدات كوحدة موسيقية تعليمية وترفيهية تفاعلية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى