ط
أخبار متنوعة

فريق كاستينج يطلق مشروعه الفريد لاكتشاف المواهب فى كل المجالات

شريف عبد ربه
أقيم اليوم السبت في الواحدة ظهرا باحد الفنادق الكبرى بالقاهرة يعقد  مؤتمرا صحفيا لاطلاق منصة “كاستنج ستارز” لاكتشاف المواهب بحضور المخرج أحمد خالد موسى ومدربة التمثيل مروة جبريل ومؤسس المنصة عبد الرحمن الورداني ونور الورداني ونور الشربيني مدير التسويق بوكالة اونا وعدد من الفنانين منهم عمرو رمزي والفت عمر ونورين كريم  وصناع السينما والدراما.وتعد كاستنج ستارز البوابة الأولى التي تسمح لكل المواهب بالظهور، لتمنحهم فرصة متساویة في الانتشار وتجعل تجربتهم في دخول مجال الإنتاج الترفیهي أكثر متعة وسهولة، ً فأیا ما كانت موهبتك، سواء كانت أمام الكامیرا كـ ممثل أو مغني أو راقص.. وغیره، أو كانت خلف الكامیرا كمخرج أو مصور أو فرد من أفراد طاقم صناعة العمل ستجد من یرى ویقدر ویستفید من موهبتك.

وتتمیز كاستنج ستارز عن المنصات المشابهة باحتوائها على فئة خاصة لأصحاب الأماكن التي تصلح لأن تكون ً موقعا للتصویر كـ شقق أو جراج أو أراضي.. أو غیره، فتمنحهم فرصة الاستفادة والاستثمار في موقعهم، وتضخ لعالم الإنتاجمجموعة كبیرة من مواقع التصویر التي لم یسبق ظهورها في أي عمل فني من قبل. وعن المشروع یقول صناع كاستنج ستارز أنهم یهدفون إلى تسهیل عملیة الإنتاج في مصر والشرق الأوسط، فـ خبراتهم المختلفة في عالم الإنتاج مكنتهم من معرفة احتیاجات السوق التي تتفق مع احتیاجات المواهب ِوفرق العمل الجاهزة للإبداع، في توفیر فرصة عادلة لعرض موهبتهم.

وتحتوي منصة كاستنج ستارز المكونة من موقع إلكتروني وتطبیق للهاتف على 3 فئات أساسیة تتفرع منهم فئات تشمل جمیع المواهب ومهام ِفرق العمل والأماكن، كما عقدت شراكة مع أكبر شركات الإنتاج في مصر والعالم العربي وبعض القنوات التلفزیونیة، وتعمل كاستنج ستارز كحلقة وصل بین المواهب وشركات الإنتاج، حیث یقوم المشتركون بتسجیل “حساب”خاص بهم على الموقع، یزودونه بصور وفیدیو ومقاطع صوتیة لهم وأعمالهم السابقة إن وجدت، مقابل اشتراك سنوي 365جنیه مصري، ثم تطلع علیهم شركات الإنتاج وتختارهم في الأدوار أو فرص العمل المختلفة، ویتم التواصل ٍ بشكل مباشر بین المشتركین وشركات الإنتاج، فلا مزید من الوسطاء.

یمكنك تحمیل تطبیق كاستنج ستارز من المتجر الخاص بهاتفك، أو الدخول على موقعهم الإلكتروني:

com.castingstars.www

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى