ط
رياضه محلية

فى حفل كبير الأهلى يكرم الفرق الرياضية التى حققت المراكز الأولى فى المسابقات المختلفة

تغطية / عبد الله السويسى

شهد النادي الأهلي مساء اليوم، الاثنين، احتفالية كبرى أقامها مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، لتكريم أبطاله الرياضيين الذين حققوا انجازات محلية وقارية وعالمية في الألعاب الفردية والجماعية لموسم 2017-2018.

انطلاق حفل مجلس الأهلي لتكريم الفرق الرياضية
وقد انطلقت احتفالية مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على ملعب التتش بالجزيرة؛ لتكريم الفرق الرياضية التي حققت المراكز الأولى في المسابقات المختلفة الفردية والجماعية على مستوى جميع اللعبات والفرق بالنادي لموسم 2017-2018.
ويأتي هذا التكريم في إطار سياسة مجلس الإدارة، للتأكيد على دعمه الكبير لمن يجتهد ويبذل الجهد ليرفع راية الأهلي في كل المناسبات داخل مصر وخارجها، ويُعلي من شأن نادي القرن الإفريقي، بالإضافة إلى تحفيز الآخرين من الرياضيين في النادي لبذل الجهد، حتى يصلوا إلى مرحلة البطولة، ويحققوا الإنجازات التي تعلي من قيمتهم وترفع راية ناديهم.


محمود الخطيب: شكرًا للإدارة التنفيذية على هذا الإنجاز
وقد تحدث الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ووجه الشكر للإدارة التنفيذية بالنادي على الشكل الرائع الذى ظهر به الحفل المقام حاليًا على ملعب التتش لتكريم الفرق الرياضية، التي حققت المراكز الأولى في المسابقات المختلفة الفردية والجماعية على مستوى جميع اللعبات والفرق بالنادي.
وأوضح الكابتن محمود الخطيب، في كلمته لتكريم هؤلاء الأبطال، أن قرار إقامة هذا الحفل تم اتخاذه منذ 48 ساعة فقط، موضحًا أن الإدارة التنفيذية في النادي تحركت على وجه السرعة من أجل إخراج الحفل بهذا الشكل الرائع.


الأهلي حقق 296 بطولة فردية وجماعية هذا الموسم
الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، قال إن النادي حقق خلال الموسم المنقضي 296 بطولة فردية وجماعية، وهو رقم فلكي يستحق التقدير والشكر والثناء من الجميع في النادي.
وأكّد محمود الخطيب، خلال احتفالية تكريم الأبطال، مساء اليوم الاثنين، على ستاد التتش، أن هناك 700 لاعب ولاعبة في الأهلي حققوا هذا العدد الكبير من الإنجازات والبطولات في جميع البطولات الفردية والجماعية.

«الخطيب»: «شخصية الأهلي» وراء كل بطولاته
الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أكّد أن شخصية الأهلي وراء تحقيق تاريخ طويل من البطولات بدأ منذ تأسيس النادي في 1907، واستمر حتى الآن، لافتًا إلى أن هذه الشخصية سوف تضمن استمرار الإنجازات خلال السنوات القادمة.
وأوضح «الخطيب» أن الأهلي، وعبر تاريخه الطويل، حقق البطولات بشكل مستمر؛ رغم التغيرات التي طرأت على الرياضة وأساليب التدريب واللعب، وكذلك تعاقب مجالس الإدارات والأجهزة الفنية واللاعبين — وذلك بفضل تحلّي الجميع بشخصية النادي و’روح الفانلة الحمراء’، التي تضمن الفوز بالبطولات وصناعة التاريخ.
وأشار رئيس النادي، خلال حفل تكريم فرق الألعاب الرياضية في ملعب مختار التتش مساء اليوم، الاثنين، إلى أن شخصية البطل تتمتع بسمات؛ الإصرار، والعزيمة، وتحمّل الضغوط، والاجتهاد من أجل تحقيق تطلعات الجماهير، لافتًا إلى أن تحلّي اللاعبين والأجهزة بهذه المعاني يؤكد أن النادي يسير بشكل صحيح في طريق الإنجازات.


«الخطيب»: «فعلا.. جمهوره ده حماه»
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وجّه الشكر إلى جماهير النادي العظيمة في كل مكان، على مساندة جميع الفرق من أجل تحقيق البطولات، من خلال تشجيعهم ودعمهم المستمر.
وأضاف الخطيب، خلال كلمته التي ألقاها اليوم، الاثنين، لتكريم الفرق الرياضية، أن جمهور الأهلي منذ عام 1907، وعلى مدار هذا التاريخ، دائمًا ما كان مساندًا ومشجعًا للنادي في أي مكان.
وأكد رئيس النادي، أن ‘جهور الأهلي حِمَاه’، فهو جزء أساسي وشريك في الانتصارات التي تحققت والبطولات.

محمود الخطيب: «هذا يوم أبطال الأهلي»
الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قال إن حفل المجلس لتكريم الفرق الرياضية يُعد حدثًا كبيرًا ومهمًا، موضحًا أن اليوم هو ‘يوم الأبطال’ الذين حققوا بطولات وإنجازات تستحق التكريم والفخر.

«الخطيب»: لا نرضى إلا بالمركز الأول دائمًا
الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قال إن الأهلي لا يفرح إلا إذا حصد المركز الأول، موضحًا أن الجمهور لا يفرح أيضًا بأي مراكز أخرى غير التتويج، مُعلقًا: “هذا هو مكان الأهلي الطبيعي.. فلابد أن يبقي فوق القمة”.
وأشار «الخطيب» إلى أن الجميع في الأهلي يعمل دائمًا وفق منظومة متكاملة من أجل بقاء النادي مُتربعًا فوق القمة محليًا وعربيًا وقاريًا في جميع الألعاب.


«الخطيب»: أولياء الأمور هم «صانعو الأبطال»
الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أشاد بالدور الكبير لأولياء أمور اللاعبين، في كافة فرق النادي، في توفير الأجواء المناسبة لتحقيق البطولات، مؤكدًا على أنهم شركاء النجاح وأكبر الداعمين لمسيرة الأبطال.
وأضاف، خلال حفل تكريم فرق الألعاب الرياضية: “دور الأسرة مهم للغاية في صناعة الأبطال للنادي. ونقدر جيدًا الدور الكبير لهم في التوفيق بين أوضاع المعيشة والدراسة وممارسة الرياضة والتفوّق فيها في نفس الوقت. وبمنتهى الصدق، فإن أولياء الأمور يستحقون التكريم على دورهم طوال الوقت.”
وأوضح أنه شعر بسعادة كبيرة عندما حضر إلى مقر النادي في السادسة والنصف صباحًا، وشاهد إحدى السيدات تحمل طفلًا على كتفها، وتنتظر انتهاء ابنتها من إحدى تدريبات السباحة، وهو ما يؤكد على دورها العظيم في توفير الأجواء المناسبة لـ’صناعة البطل’ وتحقيق البطولات.”

«الخطيب»: «مجلس الأهلي» يعمل للصالح العام
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وجه رسالة تهنئة إلى مجلس الإدارة، على تفانيهم وإخلاصهم في العمل من أجل النادي، وتنفيذ الاتفاق الذي تعاهد عليه المجلس منذ البداية؛ وهو عدم الحديث إعلاميًا، وأن يكون العمل فقط هو شعار الجميع من أجل الصالح العام.
وأضاف الخطيب، خلال كلمته التي ألقاها اليوم لتكريم الفرق الرياضية: “أهنئ مجلس إدارة الأهلي على النتائج والبطولات التي تحققت، ولكن مازال أمامهم مهمة ثقيلة.”


«الخطيب»: كل الشكر لمجلس المهندس محمود طاهر
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وجّه التهنئة إلى مجلس الإدارة السابق، برئاسة المهندس محمود طاهر، على النتائج التي تحققت خلال الموسم الماضي.
وقال الخطيب: “المجلس السابق كان شريكًا في النتائج. وهذا هو النادي الأهلي؛ سلسلةٌ ممتدةٌ عبرَ السنين من خلال مجالس متعددة، وجماهير، ولاعبين، ومدربين، وغير ذلك.. وهو الأمر الغير موجود في الكثير من الأماكن بالعالم.”

«الخطيب»: البطولات التي تحققت موجودة في الأهلي فقط
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قال، خلال كلمته التي ألقاها باحتفالية النادي بمختلف الألعاب، أن ما تحقق من بطولات غير موجود في أي مكان داخل مصر أو إفريقيا أو الوطن العربي إلا في النادي الأهلي. وهذا هو ناديكم.
وأضاف الخطيب: “هدفنا دائما هو المركز الأول في جميع البطولات التي نشارك بها، وهذا هو هدفنا الموسم المقبل.”
«الخطيب» يشيد بالقائمين على الحفل
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أشاد بالقائمين على حفل تتويج الفرق الرياضية الفائزة بالبطولات المحلية والقارية على كافة المستويات الفردية والجماعية، والذي أقيم مساء اليوم، الاثنين، على ستاد التتش بالجزيرة.وأثنى «الخطيب» على المظهر الرائع الذي خرج عليه الحفل، والجهد المبذول من جميع القائمين عليه، وعلى رأسهم؛ المخرج هشام جمال، الذي تولّى مهمة إخراج الحفل، وخروجه بهذا الشكل الذى يليق بالأهلي، وبإنجاز نجومه المكرمين.


«الخطيب»: «النجمة الرابعة» حدثٌ يستحق التوقف أمامه
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أشاد بتفوّق نجوم كرة القدم على مدار أجيال النادي المتعاقبة، مؤكدًا أن الأهلي هو الفارس المتوّج لبطولتي الدوري وكأس مصر، منذ انطلاقهما وحتى الآن.
وقال، خلال كلمته في حفل تتويج الفرق الرياضية الفائزة بالبطولات على كافة المستويات الفردية والجماعية، والذي أقيم مساء اليوم، الاثنين، على ستاد التتش بالجزيرة — إن فوز الأهلي ببطولة الدوري 40 مرة هو حدث لا بد وأن يتوقف عنده الجميع؛ لأنه لا يتكرر إلا قليلا على مستوى العالم.
وأوضح الخطيب، أن كل جيل من أجيال كرة القدم بالنادي الأهلي يستحق التكريم على ما قدمه من إنجازات جيلًا وراء جيلٍ، مؤكدًا على تقديره للجيل الحالي من اللاعبين، سواء المستمرون منهم حاليًا مع الفريق أو من قرروا الاعتزال، لأن الجمع حافظ على ‘شخصية البطل’، وأضافوا ‘النجمة الرابعة’ التي أعلن عن تزيينها لشعار النادي.

«الخطيب» يُعلن عن تزيين «النجمة الرابعة» لشعار الأهلي

محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أعلن عن تزيين النجمة الرابعة لشعار النادي، خلال حفل تتويج الفرق الرياضية الفائزة بالبطولات المحلية والقارية على كافة المستويات الفردية والجماعية، والذي أقيم مساء اليوم، الاثنين، على ستاد التتش بالجزيرة.
وقال الخطيب، إن الجميع سوف يشاهد إضافة النجمة الرابعة على شعار النادي، اعتبارًا من اليوم، مشيدًا بإنجازات أجيال فريق الكرة المتعاقبة جيلًا وراء جيلٍ، حتى تمكن الأهلي من الفوز ببطولة الدوري 40 مرة.


«الخطيب»: كل أجيال الأهلي صنعوا المجد
الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قال إن كل جيل من أجيال كرة القدم بالنادي الأهلي يستحق التكريم على ما قدمه من إنجازات جيلًا وراء جيلٍ، فجميعهم شاركوا في صناعة المجد للنادي.
وأكّد على تقديره للجيل الحالي من اللاعبين، سواء المستمرون منهم حاليًا مع الفريق، أو من قرروا الاعتزال لأن الجميع حافظ على شخصية البطل، وأضافوا النجمة الرابعة التي ستزين شعار النادي من الآن.

صلاح محسن: الاحتفالية تقليد لا يوجد إلا في الأهلي
صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبّر عن سعادته الكبيرة بحفل مجلس إدارة النادي الذي أقيم مساء اليوم، الاثنين، لتكريم الفرق الرياضية الفردية والجماعية التي حصدت المراكز الأولى في الموسم المنقضي.
وقال صلاح محسن، إن هذا الحفل يُعد دفعة معنوية جيدة لجميع الألعاب في النادي لأن تبدأ الموسم المقبل بنشاط وإصرار ورغبة في تكرار البطولات المحلية والقارية.
ووجّه صلاح محسن، الشكر لمجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على هذا الحفل الرائع الذي لا يوجد مثيل له في أي نادٍ آخر، مؤكدًا أن الأهلي دائمًا سبّاق في مثل هذه الأمور التي تُحفّز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم لمواصلة الإنجازات.
وأكد صلاح محسن، أن جميع الفرق تبذل قصارى جهدها في النادي من أجل رسم البسمة على شفاه الجماهير العريضة التي تؤازر الفريق في كل مكان.

محمد الجارحي : هدفنا استمرار الأهلي في المقدمة
محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حرص على توجيه الشكر لكل اللاعبين والأجهزة الفنية التي نجحت في تحقيق البطولات خلال الموسم المنقضي.
و أكد علي أن مجلس الإدارة يسعى لأن يستمر النادي في المرتبة الأولى في كل المجالات.
وأوضح خلال حفل تكريم فرق الألعاب الرياضية بمقر النادي بالجزيرة إن مجلس الإدارة سعيد للغاية بما تحقق من إنجازات، وإنه يطمح في تحقيق المزيد منها خلال الفترة القادمة، من أجل كتابة التاريخ وإسعاد الجماهير.
وأشار إلى إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نجح في تصحيح مساره ببطولة أفريقيا بعد الفوز على تاونشيب البتسواني، مؤكدا إن المجلس يثق في قدرات الجهاز الفني واللاعبين على تحقيق اللقب.

مصطفى الشافعي: الاحتفالية أفضل مكافأة لكل الأبطال
مصطفى الشافعي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة “رجال” بالنادي الأهلي عبر عن سعادته الكبيرة بحفل التكريم الذي أقامه مجلس الإدارة لفرق النادي الرياضية اليوم الإثنين.
و أكد أنه شرف كبير وأفضل مكافأة على ما تحقق من بطولات في الموسم الماضي.
وأوضح إن اللاعبين لديهم إصرار كبير على تقديم موسم قوي خلال الفترة القادمة، خاصة مع الدعم الكبير من جانب مجلس الإدارة، والرغبة القوية في تحقيق تطلعات الجماهير.
وأضاف الشافعي إن الجهاز الفني يستعد بقوة للموسم الجديد من أجل المنافسة على الفوز بلقب بطولة دوري السوبر للمحترفين وبطولة أفريقيا ، الى جانب بطولتي دوري المرتبط وكأس مصر.

مودي الجارحي: سنقاتل من أجل رفعة الأهلي دائمًا
مودي الجارحي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة “رجال” بالنادي الأهلي، قال إن الفريق حصل على دفعة معنوية كبيرة بعد التكريم الذي أقامه مجلس الإدارة في ملعب مختار التتش لفرق النادي الرياضية التي حققت بطولات خلال الفترة الماضية.
وأوضح إن مساندة مجلس الإدارة للاعبين على مدار الموسم الماضي، والتكريم بعد تحقيق الإنجازات يحمل الجميع مسئولية كبيرة نحو الاستمرار في الفوز بالبطولات، و سنقاتل من أجل رفعة الأهلي دائمًا.
وأضاف: “لدينا طموحات كبيرة خلال الموسم الجديد ، وسوف نقاتل لكي نثبت أننا نستحق الثقة الكبيرة من جانب مجلس الإدارة، وسوف نبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق طموحات الجماهير”.

جيانا فارق: الخطيب رمز وقدوة وكلماته مؤثرة
جيانا فارق لاعبة الأهلي وبطلة العالم في الكاراتيه، قالت إن الاحتفالية التي أقامها مجلس إدارة النادي اليوم ” الإثنين” بالبطولات التي تحققت علي المستوى الفردي والجماعي، كانت أكثر من رائع في ظل وجود هذا الكم من اللاعبين واللاعبات سواء الكبار أو الناشئين والناشئات.
وأضافت جيانا : لم أتوقع أن يكون الاحتفال بهذا الكم، في جميع الألعاب، خاصة في ظل وجود هذا العدد الكبير من اللاعبين واللاعبات.
وشددت بطلة العالم في الكاراتيه، علي أن تكريم جميع الألعاب في يوم واحد، يزيد التقارب بين الجميع داخل عائلة الأهلي.
وقالت جيانا: الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، رمزًا كبيرًا وقدوة لنا في الفترة الحالية، كلماته كانت مؤثرة بالنسبة لنا، وسوف نعمل علي تنفيذ مطالبه خلال الموسم الجديد من خلال الحفاظ علي شخصية الأهلي” شخصية البطل”
وأشارت لاعبة الأهلي، إلي أنها تعمل من الآن علي إضافة المزيد من البطولات والبداية ببطولة إفريقيا


النجمة الرابعة للكرة حدث يستحق التوقف أمامه
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أشاد بتفوّق نجوم كرة القدم على مدار أجيال النادي المتعاقبة، مؤكدًا أن الأهلي هو الفارس المتوّج لبطولتي الدوري وكأس مصر، منذ انطلاقهما وحتى الآن.
وقال، خلال كلمته في حفل تتويج الفرق الرياضية الفائزة بالبطولات على كافة المستويات الفردية والجماعية، والذي أقيم مساء اليوم، الاثنين، على ستاد التتش بالجزيرة — إن فوز الأهلي ببطولة الدوري 40 مرة هو حدث لا بد وأن يتوقف عنده الجميع؛ لأنه لا يتكرر إلا قليلا على مستوى العالم.
وأوضح الخطيب، أن كل جيل من أجيال كرة القدم بالنادي الأهلي يستحق التكريم على ما قدمه من إنجازات جيلًا وراء جيلٍ، مؤكدًا على تقديره للجيل الحالي من اللاعبين، سواء المستمرون منهم حاليًا مع الفريق أو من قرروا الاعتزال، لأن الجمع حافظ على ‘شخصية البطل’، وأضافوا ‘النجمة الرابعة’ التي أعلن عن تزيينها لشعار النادي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى