ط
رياضه

فى قضة ساعات تركى للأهلى عبد الناصر زيدان أمام النيابة ينكر كل ماقاله فى برنامجه

أدلى محمد عثمان المحامي الخاص بالنادي الأهلي سابقا بتصريحات تلفزيونية يكشف فيها مدى حرص النيابة العامة على استقصاء كافة الحقائق حول قبول هدية الساعات من مجلس إدارة القلعة الحمراء التي منحها المستشار تركي آل شيخ.

وأكد عثمان أن الأهلي قد رد على البلاغ الذي قدمه السيد المحامي سمير صبري ضد المجلس بإثبات وجود الساعات بالمخازن وسلامة الاجراءات ولكن النيابة لكي تطمأن حاولت إستقصاء الأمر من عدد من الأطراف للتأكد من عددها ومحتواها.

وقال لقناة الأهلي: وكيل الشاكي في النيابة لم يجزم بعدد معين ولكن النيابة لمدى دقتها وتعقبها لهذا الأمر الأستاذ سمير صبري قام بتقديم بلاغ وأرفق بها “سي دي” لأحد الإعلاميين.

وأضاف: هذا الإعلامي كان يمسك بورقتين ويقول “الساعات اهيه بيانات الساعات اهيه” فالنيابة اعتقدت أن ذلك كشف بالساعات وهذا الإعلامي هو عبد الناصر زيدان وقامت بإستدعائه على الفور.

واختتم: ووجهت النيابة سؤال إلى الأستاذ عبد الناصر زيدان “انت الكشف اللي في ايدك ده هو ده كشف ببيان الساعات وعددها؟” وأجاب “لا يا فندم ده الشباب في الاعداد كانوا جايبينلي مواصفات الساعات الروليكس من عالنت فأنا بتكلم من هذا المنطلق” وسألته النيابة مرة أخرى “متعرفش عددها كام أو من تلقاها وهل العدد المقدم من الأهلي صحيح؟” وأجاب “لا يا فندم معنديش تفاصيل“.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى