أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

فيفى عبدو فى اول تصريحاتها بعد أزمتها الصحية التى مرت بها

Share Button

أمنية محمود

قالت الفنانة فيفى عبده فى أول تصريحاتها بعد تعافيها، واستقرار حالتها الصحية، “الحمد لله تحسنت حالتى بعد أربعة أيام كنت فى حالة سيئة جدًا بسبب تناول علاج خاطئ”.

وأوضحت النجمة أنها تشكر كل من حاول الاطمئنان عليها أو سأل عليها وتشكر كل جمهورها ومحبيها الذين شعروا بحالة قلق، وتواصلت الاتصالات على هاتفها وعبر صفحاتها على السوشيال ميديا من الجميع يحاول الوصول إليها .

وأشارت فيفى عبده “أنصح الجميع بأن يتعظ من حالتى ومن تجربتى ولا يتناول أى دواء إلا من خلال طبيب ولابد من قراءة النشرة الطبية للدواء “الروشتة” ومعرفة تأثيراته على من يتناوله .

يذكر ان الفنانة قد تعرضت الفنانة مؤخرًا لحالة من فقدان مؤقت للنطق نتيجة تناولها دواءً مهدئًا وصفته لها إحدى صديقاتها دون استشارة مختص، ما أدى إلى إصابتها بحالة من انعدام القدرة على الحركة والكلام .157

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/03/28 6:08م تعليق 0 92

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك