أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

فيلم «بروكلين» فى السينمات المصرية 17 فبرابر

Share Button

أمنية محمود

تستعد «زاوية للتوزيع السينمائي» بطرح الفيلم الإيرلندي الإنجليزي «بروكلين» في مصر 17 فبراير الجاري بثلاثة نسخ في قاعة زاوية بسينما «اوديون» و«أمريكانا بلازا» بالسادس من أكتوبر و«بوينت 90» في التجمع الخامس .

«الفيلم» مرشح لثلاثة جوائز أوسكار «أفضل ممثلة لبطلته شاوريز رونان وأفضل سيناريو مقتبس وأفضل فيلم»، كما أنه مرشح لستة جوائز بتافتا البريطانية المعادلة للأوسكار .

وتدور أحداث «بروكلين» حول قصة بلوغ سن الرشد، لفتاة إيرلندية مهاجرة تجد نفسها مشتتة بين ولائها وحبها لموطنها وفرصة مستقبل باهر في الولايات المتحدة في زمن الخمسينات .

يذكر أن «زاوية للتوزيع السينمائي» هي شركة تتخصص في توزيع الأفلام المصرية المستقلة ومؤخرا بدأت في توزيع الأفلام الأجنبية ذات الطبع المختلف، ولا تكتفي بعرضها في قاعة زاوية فقط بل أيضا في دور عرض أخرى كما حدث في هذا الفيلم .

وكانت «زاوية» قد بدات بتوزيع بعض الافلام المصرية في بدايتها سواء وثائقية مثل «ام غايب» و«موج» و«برة في الشارع» وروائية مثل «أوضة الفيران»، ليأتى «بروكلين» كبداية لمرحلة توزيع الأفلام لدور عرض أخرى .0

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/02/15 6:13م تعليق 0 81

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك