ط
أخبار متنوعة

فيلم “بيكيا” لـ”محمد رجب” ينضم إلى سباق عيد الفطر السينمائي

وكالات

انضم فيلم “بيكيا” للفنان محمد رجب إلى سباق عيد الفطر السينمائي في اللحظات الأخيرة، بعد أن كان من المقرر طرحه في موسم الصيف المقبل.

وسارع المخرج محمد حمدي في الانتهاء من البرومو الدعائي للفيلم بعد أن فوجئ باقتراح من المنتج بطرح الفيلم في موسم عيد الفطر، كما قام بتصوير لافتات دعائية جديدة لأبطال الفيلم لتكون جاهزة لطرحها قبل أيام من عيد الفطر.

وأشرف الفنان محمد رجب على تسجيل أغاني الفيلم، التي تم الانتهاء منها جميعاً، وبينها الأغنية الرئيسية بعنوان “سيب علامة” غناء وألحان وائل عامر، الذي تعاون مع “رجب” من قبل في فيلم “سالم أبو أخته”، وهي كلمات الشاعر خالد الشريف وتوزيع غاندي.

ويشارك في بطولة الفيلم: “آيتن عامر، محمد لطفي، المطربة الشعبية بوسي، أحمد حلاوة، سامية الطرابلسي، بدرية طلبة، شيماء سيف وآخرون”، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول عالم يقوم على تطوير نوع معين من دواء خاص بمرض السرطان، لكنه يتعرض لحرب من مافيا شركات الأدوية العالمية.

ويعد الفيلم عودة للتعاون مجدداً بين ثلاثي فيلم “سالم أبو أخته”، الذي حقق نجاحاً جماهيريا، إذ تولى كتابته أيضا محمد سمير مبروك، وأخرجه محمد حمدى، وشارك في بطولته حورية فرغلى ومحمد الشقنقيرى وريم البارودى وهشام إسماعيل وشيما الحاج ومنى ممدوح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى