ط
أخبار متنوعة

في تعاون شعاره الطرب والأصالة ماجد المهندس يغني من ألحان الموسيقار طلال

بفكر موسيقي متطور ، ورؤية فنية تدمج ما بين الحداثة والأصالة ، وفي تعاون استثنائي هو الأول بين برنس الغناء العربي الفنان ماجد المهندس ، والموسيقار الدكتور طلال ، سيكون الجمهور العربي على موعد مع تعاون فني فريد ، يستمتع خلاله بوجبة فنية راقية من جمال الأداء ورقة النغم وروعة الكلمات ، حيث انتهى ماجد المهندس من تسجيل ألبوم عنوانه (شهد الحروف) يحتوي عشرة أغاني  من ألحان الموسيقار طلال ، وإشراف خالد أبو منذر ، في تعاون شعاره الطرب والأصالة .على ان تطرح أول ٤ أغنيات خلال الأيام القليلة القادمة ويتبعها باقي الأغاني حسب خطة طرح أعدتها شركة روتانا للترويج للألبوم .
الأغنيات الأربعة هى “شهد الحروف” من كلمات بدر بن عبدالمحسن ، “ياللي أحبك موت” كلمات فهد بن خالد ، “جفن الليل” كلمات بدر بن عبدالمحسن ، “لحظة هواي” كلمات دايم السيف ، أغنيات تنصهر خلالها ابداعات الموسيقار طلال ، مع صوت ماجد المهندس ، والنتيجة تجربة موسيقية فريدة فنياً ، تبلورت في شكل أغنيات ، بمثابة حكايات وتجارب يعيشها المحبون ، وتظل في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم .
وأكد الفنان ماجد المهندس ، عن امتنانه بالتعاون الأول مع الموسيقار طلال وتقديم ٤ اغنيات من ألحانه ، واصفاً التجربة بالرائعة ، مشيراً إلى انه وقع في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها ، من خلال سعيه الدائم لتقديم فن غنائي يناسب ذوق الجمهور ، وانه  متفائل بالعمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى